رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنادي مهنا تخطف الأنظار بفستان لافت في عقد قرانها.. صور

عقد قران هنادي مهنا
عقد قران هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

خطفت الفنانة الشابة هنادي مهنا الأنظار حولها في عقد قرانها على الفنان أحمد خالد صالح الذي أقيم الثلاثاء في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس وسط كوكبة من نجوم الفن والإعلام.

 

اقرأ أيضًا .. هنادي مهنا تفاجئ جمهورها بفستان زفاف ملائكي

 

تألقت هنادي مهنا نجلة الموسيقار هاني مهنا بإطلالة ساحرة مثل الأميرات في عقد قرانها، وارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا محتشمًا، بأكمام طويلة، مصمم من قماش التل المرصع بحبات الخرز الراقي، حمل توقيع مصمم الأزياء أحمد العقاد، اتسم الفستان بالبساطة والرقي، مما خطف الأنظار حول أناقتها وحرصها على احتشامها.

هنادى مهنا تتألق بالأبيض في عقد قرانها

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر بسيطة وتزينت بتاج مرصع بحبات اللؤلؤ اللامع، كعادتها بلمسة مصفف الشعر E S L A M LOMAA، واعتمدت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الآيشادو البني والكحل والماسكرا، مما أبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه بأنامل خبيرة التجميل  أية عبد الحميد.

وأكملت نجلة الموسيقار هاني مهنا أناقتها ببعض المجوهرات الماسية الراقية المتناغمة مع إطلالتها.

 

وتداول رواد السوشيال ميديا بعض الصور والفيديوهات الخاصة بقعد القران، وظهر خلالها الموسيقار هاني مهنا وهو يبكي بعد انتهاء عقد القران، كما بكت أيضا العروس، ووالدتها.

وحرصا أحمد خالد صالح وهنادي ومهنا على أن تكون أجواء حفل عقد القران بسيطة على طريقة الأوبن آير؛ لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وجاء عقد القران بعد 10 أشهر من إعلان الخطوبة.

وحرصت نجوم الفن على حضور عقد القران وكان أبرزهم الفنانة يسرا وبوسي وخالد أنور، نقيب المهن التمثلية أشرف ذكي.

كما شارك أحمد وهنادي سويًا في رمضان الماضي الماضي في مسلسل الفتوة، بطولة ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر.