رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليق ناري لسوسن بدر لأحدث إطلالات منى زكي والجمهور يؤيدها

 الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

تفاعلت الفنانة القديرة سوسن بدر مع أحدث إطلالات الفنانة منى زكي وزجة الفنان أحمد حلمي، بعدما نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، قائلة: " الله حلو اوى وشيك اوى".

 

اقرأ أيضا .. رزان مغربي تبهر جمهورها بأناقتها منذ الصغر في تحدي الطفولة

وخضعت زوجة أحمد حلمي لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصورة Bilo Hussein،  وهي تودع الصيف مستعرضة أناقتها ورشاقة قوامها الممشوق.

 

وتألقت منى زكي بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والأنوثة، من أختيار خبيرة الموضة maigalal، مرتدية جمبسوت شورت ذا تصميم أنيق أنيق ، بأكمام غرية التصميم، باللون الأسود، لتعكس رقي ذوقها على خطي الأميرات.

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية من توقيع D I N A M A G H A W R Y، حول رقبتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة تناغمت مع إطلالاتها بلمسة مصفف الشعر Taher Gamil، ووضعت مكياجًا  صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع استخدام الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير القاتم في الشفاه بأنامل خبيرة التجميل Mona Gamal.

 

وفي إطار ذلك لم تعد هذة المرة الأولى التى تعكس منى زكي ذكائها في حسن أختيارها للأزياء التى تظهر بها لجمهورها مستعرضة أنوثتها ورقي ذوقها الرفيع.

 

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وجاءت التعليقات

مؤكده على ذلك: " هو في حلاوة كده، حلاوتك تجنن، أفضل ممثلة".

الجدير بالذكر أن الفنانة منى زكي قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: "مسرحية كده أوكيه مع الفنان هاني رمزي"، والعديد من الأفلام من أهمها: "فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز"، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

 

ويعد فيلم "إحكي يا شهرزاد" من أبرز اعمالها الفنية لما حققه من نجاح كبير حين عرضه لانه يعرض حقيقة العنف التي تتعرض إليه السيدات بمختلف الطبقات من الرجال.

 

"إحكي يا شهرزاد" من إنتاج العام 2009 من تأليف وحيد حامد وإخراج يسري نصر الله، وبطولة منى زكي، سوسن بدر، رحاب الجمل،سلوى محمد على،نسرين أمين، محمود حميدة وحسن الرداد، حسين الأمام، ثريا إبراهيم، محمد رمضان.