رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بـ جمبسوت مثير.. رانيا يوسف تستعرض أنوثتها أمام البحر

فاشون

الاثنين, 28 سبتمبر 2020 15:17
بـ جمبسوت مثير.. رانيا يوسف تستعرض أنوثتها أمام البحر رانيا يوسف
كتبت -دعاء محمد

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها بصورة جديدة لها أثناء إستجمامها في أحد الشواطئ المصرية وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيدويهات المصغرة انستجرام ،وظهرت رانيا يوسف بإطلالة جريئة حيث ارتدت جمبسوت مثير باللون الأحمر الزاهي يبرز أنوثتها .

اقرأ أيضًا : بـ"الفورمال".. نسرين طافش تُبهر جمهورها في أحدث ظهور


أما من الناحية الجمالية لما تتكلف رانيا في وضع الماكياج واكتفت بوضع أحمر شفاة باللون البني مع الكحل الأسود

الذي تعمدت وضعه لإبراز جمال عينيها ،كما أنها تركت خصلات شعرها الأسود الطويل منسدلًا على كتفيها بطريقة جذابة مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة.

ويذكر أن رانيا يوسف هي ممثلة مصرية، حاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة ،وبدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم

الناجون من النار عام 1994.

ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى، وكان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

وفي نفس العام شاركت في فيلم "دمي ودموعي وابتسامتي" مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود.

وبعدها منذ عام 1998 حتى عام 2001 شاركت بأدوار صغيرة في عدة أعمال فنية وهي "القلب يخطئ أحياناً" عام 1998، ومسلسل "خلف الأبواب المغلقة" وفيلم "النيل" عام 1999 وفيلم "الكاشي ماشي" عام 2000 ومسلسل "النساء قادمون" عام 2001.