رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالأحمر الفاقع.. هيفاء وهبي تحتفل بحبس مدير أعمالها.. والجمهور يغازلها

النجمة اللبنانية
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

 تعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من أبرز نجمات الفن أناقةً ورقيًا فهي تختار من عالم الموضة ما يبرز سحر أنوثتها ورقي ذوقها، وهذا ما أكدته في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات و الصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. غياب المكياج يعكس جمال ملامح ياسمين الخطيب

 

 تألقت هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة، مزجت بين الرقي والجرأة، حيث ارتدت فستانًا مجسمًا طويلًا من جانب وقصيرًا من جانب آخر، بأكمام طويلة، مصمم من التل المزركش، بلون الأحمر الفاقع، لتستعرض رشاقتها وساقيها وتناسق منحنيات قوامها، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ بنفس لون الفستان.

 ومن الناحية الجمالية، اختارت استعراض خصلات شعرها بالكيرلي البسيط ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا ولون الأحمر الفاقع في الشفاه.

 ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها، ورصدنا أبرزها: "يمة قلبي الجمال حتى لو تجميل بس يخببل، جمالك".

 ويذكر أن النجمة هيفاء وهبي تعرضت لخلاف قوي مع مدير أعمالها محمد الوزيري بسبب نهب أموالها، ثم تم حبسه على ذمة التحقيقات ليجدد قاضى المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات التى

تجريها النيابة العامة فى اتهامه بالنصب.

 

 ألقت الشرطة القبض على الملحن محمد وزيرى، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، بتهمة النصب، وذلك بعد شكاوى قضائية قعدة قدمتها هيفاء ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

 

 كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضى، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبدالرحمن محمد، الشهير بمحمد وزيرى، اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه من دون وجه حق من ممتلكاتها، بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.