رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حذاء المقاتلين يتصدر منصات الموضة العالمية في شتاء 2020

حذاء المقاتلين أو
حذاء المقاتلين أو Combat Boots

تبحث الفتيات والنساء لكل ما هو جديد في عالم الموضة، خاصة عند الاقتراب من فصل الشتاء لتتألق بإطلالة أنيقة جذابة تشبه المشاهير بلمسة ناعمة، ولذلك يحرصن على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية التى تتصدر منصات عروض الأزياء بالعالم.

 

اقرأ أيضا .. سمية الخشاب تتجاهل خطوبة أحمد سعد وتعلن حبها بفستان أحمر لافت

 

وتصدر حذاء المقاتلين أو  Combat Boots، منصات عروض الأزياء بالعالم عند الأقتراب من فصل الخريف والشتاء في عام 2020، ليحدث ضجة من جديد في عالم الموضة.

ويتميز حذاء المقاتلين أو  Combat Boots، بتصميم راقي أنيق يسهل تنسيق مع معظم أزياء الشتاء، فهي مصمم بشكل راقي ومميز، يشبه كثيرا الهاف بوت بأعتباره متوسط الطول ومزود بأربطة من الأمام.

 

يمكنك اعتماد حذاء المقاتلين مع الفساتين الواسع والجيبات القصيرة، بالاضافة إلى تصميمات البناطيل بمختلف أنواعها وأشكالها وألوانها لتحصلي على إطلالة عصرية أنيقة.

 

أذا كنتى ترغبين في إطلالة أنيقة من وحي المشاهير، فالأن يمكنك أعتماد حذاء المقاتلين على خطى الفنانة اللبنانية ناسي عجرم.

 

تفضل الفنانة اللبنانية ناسي عجرم ارتداء حذاء المقاتلين في كثير من إطلالتها لسهولة تنسيقه مع أزيائها الراقية ولما يضيفه من رقي  وأناقة، كما يمكن ارتداءه في مختلف

الأوقات.

 

وقد ظهرت نانسي عجرم بحذاء الـCombat على بنطال جينز ضيق ونسقت تي شيرت أبيض مطبوع مع جاكيت جلد باللون الأسود.

 

وفي إطلالة أخرى، تألقت نانسي عجرم بتي شيرت رمادي وعليه جاكيت جلد ونسقت معهما بنطال جينز واسع قليلاً بقصة مستقيمة، فيما أنتعلت حذاء الـCombat.

وتصدر حذاء المقاتلين منصات من عروض أزياء خريف وشتاء 2020، وبرز حذاء الـCombat بقوة في عروض أزياء 2020، وخاصة الحذاء الأسود مثل أحذية ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، Ann Demeulemeester، فالنتينو Valentino، وOliver Theyskens.

وقدمت ماركة شانيل حذاء Combat أسود مع الصوف الأبيض، كما عرضت ماركة Rochas حذاء المقاتلين باللون الأخضر الداكن وبتصميم بسيط وعصري مع كعب مرتفع ومستوي.، ومن ماركة ميو ميو Miu Miu، اخترنا لكِ حذاء الـCombat الملون بوحي من الطابع العسكري.