رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لصاحبات الذوق الجرىء.. استوحي إطلالتك من ليدي جاجا

النجمة الأمريكية
النجمة الأمريكية العالمية ليدي جاجا

 النجمة  الأمريكية العالمية  ليدي جاجا من أبرز نجمات الفن غرابة وأناقة فهي تنجذب لكل ما هو جرىء وغير مألوف من الأزياء والإكسسوارات وصبغات وقصات الشعر وطريقة وضع المكياج، لتكن مثال رائع لأبرز عارضات الأزياء في العالم.

اقرأ أيضًا .. بأجرأ صيحات المكياج.. ليدي جاجا تتصدر عالم التجميل

وتتعمد ليدي جاجا أن تخطف الأنظار إليها وتسرق عدسات المصوريين من الصحافة و الإعلام لجرأة إطلالتها وأبرازها لأنوثتها ومنحنيات قوامها بشكل لافت، لتكن مثال يقتدى به صاحبات الذوق الجرئ، وهذا ما جعلها محط أهتمام وأنتباه محبيها ومتابعيها.

وتفضل ليدي جاجا أرتداء الأزياء اللافته ذات التصميم الغير تقليدي، فكثيرا ما تعكس أناقتها وجنون ذوقها بشكل جذاب وراقي، مما جعلها من أبرز نجمات الفن في العالم أهتماما بالأناقة والرقي والغرابة في آن واحد، ومثال راقي لـ عارضات الأزياء.

وتمتلك ليدي جاجا ذوق رفيع في أختيار  الأزياء والفساتين رغم غرابة التصميم، بالأضافة إلى إنجذابها للألوان الصاخبة لتبرز أنوثتها بشكل جذاب.

وتحرص ليدي جاجا على تنسيق إكسسواراتها الافته والجرئية ذات التصميمات الخرافي المتناغم مع إطلالتها.

 وأستغلت ليدي جاجا جائحة فيروس كورونا بكل ذكاء في أستعراض أناقتها ورقي ذوقها لتتألق بـالكمامات المدببة والمرصعه بحبات الخرز واللؤلؤ لتصنع خطا جديدا في عالم الموضة العالمية بلمستها الخاصة.

وتعتمد النجمة الإمريكية أغرب ألوان صبخات الشعر لتناغم مع إطلالتها وتتماشى مع ذوقها الغير تقليدي، وتفضل وضع المكياج الصاخب الغير تقليدي لتعكس جمال ملامحها وتكمل أناقتها بلمسة أنوثية جذابة.

الجدير بالذكر أن وكانت قررت النجمة العالمية ليدى جاجا تأجيل سلسة حفلات جولتها الغنائية "Chromatica" لصيف 2021، وهو الخبر الذى فاجأ قطاعاً كبيراً من محبى وعشاقى جاجا من مختلف الأعمار، حيث كان يتوقع البعض أن الحفلات ستقام نهاية العام وتحديدا بعد انتهاء فيروس كورونا الذى يهدد العالم.

إليكم أبرز إطلالات ليدي جاجا لصاحبات الذوق الجرئ.