رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالتفاصيل.. روتين آشوارايا راي للعناية بالشعر

فاشون

الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 22:23
بالتفاصيل.. روتين آشوارايا راي للعناية بالشعرآشوارايا راي
: كتبت - رغدة خالد

لايقتصر جمال الممثلة الهندية الشهيرة تعتبر آشوارايا راي سفيرة الجمال الهندي في على سحر عيونها فقط، فلجمال وقوة شعرها نصيب كبير من لفت الانتباه.

واستعرض موقع انسايدر بعض النصائح والأسرار التي كشفتها آشوارايا في عدة لقاءات صحفية متفرقة حول العماية بجمالها عمومًا وبصحة شعرها على وجه الخصوص:

تحرص آشوارايا على العناية بشعرها باستخدام المستحضرات الطبيعية مثل زيت جوز الهند، فهو يغذي ويرطب فروة الرأس ويمنحك

شعراً أقوى بسبب غناه بالأحماض الأمينية.

وصرحت آشوارايا في إحدى مقابلاتها أنها تقوم بتدليك فروة رأسها بزيت جوز الهند وتمده على بقية أطراف شعرها للحصول على شعر قوي ولامع.

يذكر أن زيت جوز الهند يغذي ويرطب فروة الرأس كما يمكنه الوصول إلى بصيلات الشعر بشكل أفضل من المكونات الأكثر شيوعاً في مرطبات الشعر.

وكشفت الممثلة الهندية أنها لا تستخدم المنتجات التي تحتوي على المواد الكيميائية للعناية بشعرها بل تعتمد عوضاً عن ذلك على المنتجات الطبيعية والعلاجات التقليدية للشعر والمنتشرة بكثرة في الهند.

وتستخدم آشوارايا قناع الزبادي لفروة الرأس، إذ يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك، وهو فعال في قتل البكتيريا الضارة المسببة للقشرة بجانب ماسك زيت الخردل لتغذية وتقوية الشعر، فهو يغذي الشعر الباهت والجاف ويمنحه قوة ولمعاناً.و

ولتكثيف الشعر وزيادة طوله تدلك شعرها بزيت اللوز الحلو وتستخدم الحناء غالباً لصبغ شعرها بدلاً من استخدام الألوان الصناعية.