رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. هبة طوجي تخرج عن المألوف بفستان تقليدي في حفل زفافها

فاشون

السبت, 19 سبتمبر 2020 16:57
صور.. هبة طوجي تخرج عن المألوف بفستان تقليدي في حفل زفافهاالفنانة اللبنانية هبة طوجي
كتبت - آية عادل

في حفل عائلي بسيط، احتفلت المغنية والممثلة اللبنانية هبة طوجي بعقد قرانها على المؤلف والموزع الموسيقي المعروف عالميًا إبراهيم معلوف في فرنسا، حيث تداول الكثيرون من جمهورها صوراً لها من حفل الزفاف مع زوجها عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضًا .. بعد إثارتها الجدل بخيانته لها.. ملكة كابلي تعتذر لزوجها بطريقة لا تصدق

وبدت طوجي بإطلالة تقليدية خرجت بها عن المألوف والمتعارف عليه في ليلة العمر، مرتدية فستان طويل فضفاض باللون البيج ينتمي لصيحة الكتف الواحد، وبه كرانيش أعلى منطقة الصدر، كما يتوسطه حزام رفيع حول خصرها، ما أبرز قوامها الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت طوجي تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها الويفي الواسع تنسدل على كتفيها، كما أنها لم تتكلف في وضع الماكياج، بل اكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع تحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون النود اللامع ما عكس جمال ورقة ملامحها.

وأكملت طوجي أناقة إطلالتها بإنتعال حذاء أوف وايت ذا كعب عالي يتناغم مع لون وستايل الفستان الذي ارتدته في حفل عقد قرانها.

 

وقد قاما الثنائي بتأجيل إتمام عقد قرانهما في وقت سابق من شهر أغسطس الماضي بسبب

إنفجار مرفأ بيروت المأساوي، الذي هز العاصمة اللبنانية بأكملها.

 

إليسا تهنيء هبة الطوجي بزواجها

وحرص عدد كبير من جمهور الثنائي بتهنئتهما على زواجهما، والذي كان من بينهما النجمة إليسا، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على منصة التغريدات المصغرة تويتر: "مبروك هبة طوجي الجميلة .. أنا سعيدة جدا برؤية الأخبار السارة عنك في عام ٢٠٢٠، أتمنى لكي عمرا من السعادة والحب، وكل التوفيق في حياتك الجديدة مع إبراهيم".

من هي هبة طوجي

الجدير بالذكر أن هبة ميشال طوجي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية، من مواليد 10 ديسمبر عام 1987، في الأشرفية ببيروت، في إليسار منطقة المتن، قامت بالبداية في مسيرتها الفنية والمهنية مع المخرج أسامة الرحباني في يوليو 2011 حيث لعبت دور البطولة في المسرحية الغنائية "دون كيشوت.

تعلمت الموسيقى منذ سن مبكر في مدرسة أثيني دي بيروت، لتحصل بعد ذلك على شهادة البكالوريوس عن إجادتها اللغة الفرنسية.

بداية من عام 2002 وصولًأ لعام 2007 درست الغناء في أيكول دي أرت غسان يمني لتذهب لاحقًأ بعدها لجامعة القديس يوسف

بيروت تخصصت في الصوتيات والسينما حتى نالت عن دراستها شهادة البكالوريوس في تخصصها عام 2010.

وبدايًة من عام 2007 حتى وقتنا الحالي طورت طرق غنائها مع المنتج أسامة الرحباني، وأخذت أيضا دروسًا في الغناء مع المدرب وديع أبي رعد وأخذت دروسًا خاصة في غناء الأوبرا مع جاليينا خالديفا.

في عام 2015 شاركت هبة في النسخة الفرنسية من برنامج ذا فويس: أحلى صوت مغنية باللغة العربية حيث انضمت لفريق ميكا.

في عام 2016 شاركت هبة الطوجي مع شركة والت ديزني في أداء أغنية البداية لمسلسل إلينا من آفالور من إخراج المخرج أسامة الرحباني"ابن الفنان منصور الرحباني".

وفي عام 2017 قامت هبة بإعادة تسجيل أغنية "زمني" من مسلسل إلينا من آفالور لتضمها لألبومها الحديث هبة طوجي 30 وتم عرضها لأول مرة في 26 مارس 2017 عبر صفحة شركة والت ديزني على الفيسبوك متبوعةً بعرضها رسميًا عبر قناتهم في الشرق الأوسط ضمن باقات شبكة أوربت شوتايم.

من هو ابراهيم معلوف

أما إبراهيم معلوف، فهو عازف بوق ومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي مشهور عالميًا، وُلد عام 1980 في بيروت، لبنان، وهو ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحفي والاختصاصي الموسيقي رشدي معلوف، ومن أقارب الكاتب أمين معلوف.

يعيش إبراهیم معلوف في باريس، فرنسا.

حاصل على عدة جوائز عالمية عن مسابقة البوق الدولي المجري في Pilisvörösvár في عام 2002، بالإضافة إلى جائزة في مسابقة البوق الوطني "واشنطن دي سي" في عام 2001 وجائزة في مسابقة موريس الدولي أندريه في باريس في عام 2003.