رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة الموضة تحسم أوجه التشابة بين فستان ياسمين صبري وفنانة مغربية

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلى حنا يبدي راية لكى  يحسم أمر تشابه فستان الفنانة المصرية ياسمين صبري مع الفنانة المغربية سلمى رشيد وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة عبر موقع "إنستجرام".

اقرأ أيضًا .. كيد النسا.. ياسمين صبري تتعرض لهجوم شرس بسبب سرقة فستان سلمى رشيد

  وعلق ناقد الموضة إيلى حنا، قائلا: " سلمى رشيد و ياسمين صبري بنفي الفستان "نشروا الصور اليوم بنفس التوقيت، على مين حبيتوه اكثر؟، انا ما حبيته من الاساس بشكل عام ف ما فضّلته على حدا بصراحة".

اعتاد متابعو الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على إطلالاتها الانيقة ذات التصميم العالمي الراقي، مما جعلها خير مثال يتقدى به الفتيات والسيدات، فهي تملك ذوق رفيع وذكاء جعلها تفنن في ارتداء ما يبرز سحر أنوثتها كالأميرات وهذا ما أكدته خلال أحدث إطلالتها عبر "إنستجرام".

وتألقت زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بإطلالة  ساحرة، حيث ارتدت فستانا مجسما قصيرا، اتسم بتصميم راقي وبشراشيب ناعمة باللون الأخضر الزاهي، مما عكس تناسق ونحافة خصرها فيما انتعلت حذاء ذا كعب عال .

ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر مميزة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية  مع تحديد الحواجب واستخدام الماسكرا والكحل لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه، وأكملت أناقتها ببعض المجوهرات الذهبية الماسية الراقية مع ساعة يد فخامة.

 

وقد نشرت الفنانة المغربية سلمى رشيد أحدث إطلالتها  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام، وكانت إطلالتها مشابه تماما للفنانة ياسمين صبري.

وتعرضت ياسمين صبري لهجوم شرس بسبب تشابه إطلالتها مع سلمى رشيد، خاصة وان الأخيرة نشرت صورتها منذ 19 ساعة أي تسبق "صبري" بساعة

واحدة.

وتفاعل متابعيها مع أحدث إطلالاتها بين مؤيد ومعارض لها، بسبب ارتداء  الفنانة المغربية سلمى شيد نفس الفستان، ورصدنا ابرز التعليقات: "انتي وسلمى رشيد لبستو نفس الفستان ونزلتو صوركم بنفس اليوم،  يسعدلي الاخضر شو ملاكي، الفستان على سلمى رشيد أحلى بكثير، سارقه من سلمي رشيد".

 يذكر أن أخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

 بينما سلمى رشيد فنانة مغربية من مواليد 13 يونيو 1994 بمدينة الدار البيضاء، كانت طالبة جامعية بشعبة الاقتصاد وغيرت الوجهة إلى الإعلام لقربه من مجالها الفني ولتحقيق رغبة دفينة في نفسها منذ الصغر، بزغ نجمها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدل في نسخته الثانية على قناة إم بي سي 1، أطلق عليها الجمهور عدة ألقاب منها "السندريلا ".