رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الحجاب يعيد داليا إبراهيم للشهرة.. وجوجل يطلبها

تصدرت الفنانة داليا إبراهيم  تريند موقع جوجل، بعد ظهورها لأول مرة بالحجاب بعد إعلان اعتزالها منذ ثلاثة أشهر، فهى من أرقى نجمات الفن وأكثرهم حرصا على اقتناء ما يميز  إطلالتها.

اقرأ أيضًا .. ريم البارودي تهوس جمهورها في Miss Egyptالموضة

وظهرت داليا إبراهيم بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت بلوزة سوداء ونسقت عليه جيب بنفس اللون، كما أختارت الحجاب المصمم من القطن.

ووضعت مكياجا ناعما أبرز جمال ملامحها بعفوية مستخدمة الكحل في رسم عينيها مع لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

وتميزت إطلالات داليا أبراهيم بالبساطة والاحتشام في آن واحد، فكانت حريصة على إبراز  أنوثتها بأسلوب رافي دون الميل للجرأة، وهذا ما ميز إطلالتها بين جمهورها.

وحرصت داليا إبراهيم، على إكمال أناقتها ورقي إطلالاتها ببعض الإكسسوارات الراقية والمجوهرات الفاخرة التى تتماشى مع الإطلالة.

وأعتمدت أحدث تسرحات الشعر التى تتناغم مع إطلالتها، فهي عادة ما تتركه منسدلا بحرية فوق كتفيها، وكانت توضع لمسات من المكياج الجذاب لتبرز جمال ملامحها مع لون الأحمر الفاقع.

 

 

كانت الفنانة داليا ابراهيم،  قد أعلنت اعتزالها التمثيل فى يونيو الماضى من خلال بوست على حسابها الشخصى

بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث كتبت :"قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة عدد من الدوبلاج شكرا".

ويذكر أن داليا قد عملت فى الفن لمدة 20 عاماً تقريباً، ولكنها اختفت بعض الشئ في الفترة الأخيرة حتى أعلنت اعتزالها.

وفي إطار ذلك قد بدأت داليا ابراهيم مسيرتها الفنية  فى منتصف التسعينات شاركت فى العديد من الأعمال الهامة وخاصة على مستوى الدراما التلفزيونية وعلى رأسها "أهالينا" مع صابرين وهشام سليم وحسن حسنى، و"بوابة الحلوانى" الجزء الثانى، و"كناريا وشركاه" مع فاروق الفيشاوى وسمية الألفى ولوسى، و"الليل وآخره" مع يحيى الفخرانى و"الست أصيلة" مع فيفى عبده، و"عفريت القرش" مع فاروق الفيشاوى وبوسى وغيرها من المسلسلات.