عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالبرتقال واليوسفي.. ساندي تُبهر جمهورها في أحدث جلسة تصوير

 شاركت الفنانة المصرية ساندي جمهورها بمجموعة من الصورة الجديدة لها من آخر جلسة تصوير، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة "إنستجرام"، وطلت ساندي بإطلالة مختلفة، حيث ارتدت تي شيرت باللون الأسود ومزينًا ببعض النقوشات ،وارتدت نظارة شمس كبيرة الحجم أضفت على إطلالتها الأناقة.

 أما من الناحية الجمالية فاعتمدت ساندي على الماكياج النود الذي يبرز ملامحها الجذابة، كما أنها اعتمدت على تسريحة الكعكة مع الغرة، مما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة.

 

 علقت ساندي قائلة: "يا حلاوتك يا استفندي يا ابن عم البرتقان.. صباحكو فاكهة".

 ويذكر أن ساندي من مواليد القاهرة، ودرست السياحة والفندقة في جامعة الألسن لمدة 4 سنوات، ومن ثم بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم "كل ما أقرب"، توزيع شركة "Star Label"، الذي تضمن أغنيتها الشهيرة "كل ما أقرب".

 

 وفي عام 2009 أصدرت أغنية "شوفته وماكلمنيش"، التي كانت انطلاقتها الحقيقية للنجومية، وهي من كلمات محمد رفاعي، وألحان حسام بدران، التي صدرت ضمن ألبوم منوع بعنوان "سولو هيتس 1"، ثم أصدرت ألبومها الثاني "لسه صغيرة" مع إحدى شركات ميلودي ميوزيك، وذلك مع صدور كليبات "هموت عليك" و"إياك" و"ابن جارتنا"، اللذان عرضا على قنوات ميلودي الفضائية.

 وصدر لها بعد ذلك ألبومها الثالث "قد التحدي" مع شركة "ميلودي ميوزيك"، وذلك بعد صدور الأغنية المصورة "حصل خير" مع المخرج الأمريكي "ديفيد زيني"، الذي عرض حصرياً على قنوات ميلودي الفضائية آنذاك.