عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديانا كرزون تتألق في حفل زفافها بفستان فيكتوري

خطفت الفنانة الأردانية ديانا كرزون الأنظار حولها في حفل زفافها من الإعلامي معاذ العمرى، وذلك بسبب إطلالتها الساحرة التى تشبه كثيرةً أميرات ديزني، أقيم حفل الزفاف وسط حضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب أنتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا .. بالأبيض.. ميريام فارس تشتاق للبنان

وتألقت ديانا كروزن بإطلالة ساحرة أسطورية، فهي تملك ذوق رفيع جعلها تطل مثل الأميرات في العصر الفيكتوري، لتبرز جمالها بفستان زفاف أبيض، بأكمام طويلة، مصممه من التل المزركش، مجسما من أعلى ومنفوشا من أسفل، مطعم ببعض حبات الخرز الأنيق.

من الناحية الجمالية، أعتمدت أحدث تسريحات الشعر التى تتناغم مع إطلالتها الملكية وذلك بعدما زينته  بتاج أسطوري مرصع بحبات اللؤلؤ والألماس الأبيض، ونسقت طرحة زفاف أنيقة راقية حملت نفس نقشة الفستان، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها وأستخدام الكحل والماسكرا مما أبرز جمال عينيها وأختارت لون الكشمير في الشفاه.

وحرصت النجمة على أكمال أناقتها بالتزين ببعض المجوهرات الماسية، مع سلسلة ذهبية طويلة.

وقد كشفت النجمة الأردنية ديانا كرزون عن حفل زفافها، قائلة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، " بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا

كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

وتابعت: "احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام، كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

يشار إلى أن آخر أحدث أغانى المطربة ديانا كرزون، كليب "الدنيا بتضحك"، والاغنية كلمات عمر سارى، وألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى".

والجدير بالذكر أن الموضة الفيكتورية تشمل الأزياء في الثقافة البريطانية التي خرجت وتطورت في المملكة المتحدة والإمبراطورية البريطانية خلال العصر الفيكتوري، من عام 1830 حتى 1900 تقريبًا، شهدت الفترة تغيراتٍ عديدة في الأزياء بما في هذا الأساليب وتقنية الزي وأساليب في التوزيع، وتقدمًا كثيرًا في العمارة والأدب والديكور والفنون البصرية.