رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليق صادم من شرطة الموضة لأحدث إطلالات أصالة

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على أبدى رايه على أحدث إطلالات أصالة وذلك عبر صفحة شرطة الموضة، قائلا: " اطلالة اصالة على غلاف ألبومها الجديد، الصورة بشكل عام حلوة و مرتبة و اصالة طالعة كتير حلوة، الفستان انيق و لابقلها بس ما حبيت الأكمام من تحت".

 

اقرأ أيضًا .. بعد رحيل ستونة.. أسرار لم تعرفها عن الزي السوادني وأبرز إطلالاتها به

 

وتابع: "و كفوف الجلد باللون الأحمر ما فهمت محلّهم من الإعراب و شو الهدف منهم انه فيه فكرة من خلالهم مرتبطة بالألبوم؟ اسم الألبوم لا تستسلم ف ما حسيت فيه رابط، على كل حال مبروك الألبوم و انشالله بالنجاح، و طبعا الأهم من صورة الغلاف هو المضمون و الاغاني يلي فيه، و انا اكيد انه الالبوم رح يكون قنبلة الموسم مثل ما عودتنا اصالة، شو رأيكم بالاطلالة؟".

 

وتألقت أصالة بإطلالة ساحرة مثل الأميرات مزجت بين الأناقة والبساطة في آن واحد، حيث اراتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام

طويلة، وأتسمت بتصميم وزركشه رقيقة،  باللون الأوف وايت، أتسم الفستان بكشكشة من ناحية الجنب، طرز الفستان من ناحية الرقبة ببعض الخرز الفضي والأسود، حمل التصميم توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، مما عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق وأناقتها المعتاده.

 

ونسقت مع الفستان جوانتي مصمم من الجلد باللون الأحمر وتزينت بحلق مصمم من اللؤلؤ.

أما من الناحية الجمالية برع مصفف الشعر Tony Sawaya في عمل تسريحة شعر ساحرة تناغمت مع إطلالتها، ووضعت مكياجًا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية

مع أستخدام الآيشادو البني فوق جفن عينها والماسكرا والرموش لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الكشمير الفاتح في الشفاه بلسمة خبير التجميل Bassam Fattouh.