عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إهدائه الهاتف الذهبي .. شاهد أغرب إكسسوارات محمد رمضان

 الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

خطف الفنان محمد رمضان عدسات الصحافة والإعلام والمعنيين بأحدث صيحات الموضة حوله بسبب إطلالته الراقية التي مزجت بين الغرابة والأناقة في آن واحد، ليحدث ضجة حول أناقته وأختيارته الغير تقليدية المواكبة للموضة العالمية.

 

وقد نشر محمد رمضان، عبر خاصية القصص المصورة بصفحته الشخصية على موقع التواصل "إنستجرام" هدية وصلت إليه من معجب يسمى خليفة، وهي عبارة عن هاتف محمول من الذهب ومحفور على ظهره اسم محمد رمضان، وعلق رمضان: "شكرًا صديقي خليفة".

اقرأ أيضًا .. خاص الوفد .. محمود رشاد يكشف مكياج سوسن بدر الفرعوني الذي أشعل السوشيال ميديا

ولفت محمد رمضان الأنظار بإطلالته اللافته، فهو شديد الحرص التنوع بين الكاجوال والكلاسيك والشبابي حتى لا يسير على وتيرة واحده، ليجذب أنظار جمهوره  بتصميماته الغريبة ذات الألوان الزاهية والشبابية، كما يفضل القماص المزركشه.

ويحرص على أستعراض لياقته البدانية بارتداء الملابس الرياضية مميزة تقتصر على اللونين الأبيض والأسود، ليكن مثال يتقدي به شباب جيله.

وينجذب محمد رمضان للإكسسوارات الذهبية والفضية ليكمل بها أناقة إطلالته، فهو يحرص ان يرتدى اكسسوارات مصممه بشكل خارج الصندوق آى غير المعتاد والمتعارف عليه بين إطلالات النجوم في الوسط الفني، وهذا ما أكدته عندما أستعراض غنائه الفاحش و ارتدى الكمامة والخوذة  مصممه من الذهب أيام الحجر المنزلى، بالأضافة إلى الخواتم السلاسل.

ليخطف الأنظار من جديد بساعة اليد التى ارتدائها في فيديو كليب " كورونا فيروس" التى صممت الألماس الحر ، وهذا ما جعله محط أنظار المعنيين بالموضة العالمية والمحلية، وهذا حدث عندما علق ناقد الموضة اللبناني إيلى حنا على العديد من إطلالته، وكان أبرزها : " بتاع الخردل يا مخردل ، تيشرت محمد رمضان بتمثل وضع دولاراتنا يلي شفطوهم المصارف و لفيفهم و الدولة احترقوا ".

ويفضل محمد رمضان تصميم أكسسواراته ومقتنايته  بشكل فريد وهذا ما أكدته عندما تباهي بساعة اليد المرصعة بالألماس الحر مصممة من الذهب الأبيض عيار 18، ومزينة بـ 903 ماسة لامعة و 182 ماسة يبلغ مجموعها حوالي 18.2 قيراطًا، وقد وصل سعرها 275،000 دولار أمريكى، لينسقها مع

إطلالته الكلاسيكية عندما ارتداء بدلة أنيقة باللون الكناري ظهر بها في أغنيته " التيك توك".

وصمم كمامات وجوانتيات على طريقة المغني الأمريكي الراحل " مايكل جاسكون"،  بشكل خاص لتتناغم مع كليبه الغنائي " كورونا فيروس".

أستطاعت محمد رمضان ان يحدث طفره في عالم الموضة مثلما حدث في مجال الفن، فتتميز إطلالته بالغرابة الممزوجة بالرقي والأناقة.

والجدير بالذكر أن  قد وجه الفنان محمد رمضان، الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، بعد منحة التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتب محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك:" شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي".

وتمنح التأشيرة الذهبية لأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين، وتشمل المزايا الخاصة بالتأشيرة الزوج، الزوجة والأبناء، تقديرا لإسهاماتهم المتميزة في مجالات عملهم.

على جانب أخر، شارك محمد رمضان جمهوره من قبل بمجوعة من أحدث إطلالته من كواليس تصوير أغنيته الجديدة "يا حبيبى"، مع المطرب العالمى ميتر جيمس، المقرر عرضه غدا، والذى يقوم بتصويره فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلق على الصور عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام "يا حبيبى، قريبا جدا.. ثقة فى الله نجاح".