رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بفستان قصير لافت .. نسرين طافش تستعرض أنوثتها في أحدث جلسة تصوير

شاركت النجمة السورية نسرين طافش متابعيها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مُعلقة عليها بمقولة من أحد أقاويل الشاعر الفارسي"شمس التبریزی"، تقول : "لا يوجد أسهل من الكراهية والبغضاء ؛ أما الحُبّ، فهو يحتاج نفساً عظيمة .. يومكم حب".
وبدت طافش بإطلالة ساحرة كالأميرات، مُرتدية فستان أبيض قصير ذو أكمام، منقوش بالرسومات والورود الملونة، يتوسطه حزام مربوط حول خصرها، ما أبرز أنوثتها، كما انتعلت عليه حذاء أنيق ذو كعب عالي يجمع بين اللونين الأبيض و التايجر.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت طافش تسريحة شعر انسيابية مميزة، حيث تركت خصلات شعرها تنسدل علي كتفيها، كما اختارت ألا تتكلف بوضع الماكياج واكتفت برسم عينيها بالآيلاينر مع وضع الرموش و تحديد الحواجب و وضع الهايلايتر في بعض أجزاء الوجه والجسم، كما قامت بوضع أحمر الشفاة باللون البينك اللامع ما عكس جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

وأكملت طافش أناقة إطلالتها بإرتداء مجموعة من الإكسسوارات العصرية الأنيقة.

و الجدير بالذكر أن نسرين طافش ممثلة سورية، نجلة الشاعر يوسف طافش، ولدت

في مدينة حلب في 15 فبراير 1982، انتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008.

بدأت مشوارها الفني عند مشاركتها في مسلسل"ربيع قرطبة"، لتشارك بعد ذلك في العديد من المسلسلات مثل: "رجال تحت الطربوش، ربيع قرطبة، أهل الغرام، صدى الروح، السراب، صبايا، تحالف الصبار".

كما شاركت بالتمثيل في العديد من المسرحيات منها: "العرس، التيه، كذا انقلاب".

وبدأت نسرين مسيرتها الغنائية منذ عام 2017 بأغنيات منفردة منها "متغير علي، 123 حبيبي، و إلا معك التي أصدرتها  عام 2018.

كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، ثم تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى أعلنت عن انفصالهما في عام 2013.