رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لأول مرة.. هبة مجدي تظهربعدسات ملونة تُغير ملامحها في أحدث إطلالاتها

نشرت الفنانة هبة مجدي صورة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام،  لتشارك متابعيها تجربتها الأولى في إرتداء العدسات الملونة، بعدما كانت تخشي أن لا تليق بها.

وبدت مجدي بإطلالة كاجوال أنيقة، مُرتدية بلوزة باللون الكحلي، لها ياقة بيضاء مُطرزة بالفصوص اللامعة من أطرافها، كما اعتمدت تسريحة الشعر الإنسيابي حيث تركت شعرها ينسدل علي كتفيها.

ووضعت مجدي مكياجًا يرتكز علي الألوان الترابية الهادئة، واكتفت بوضع الآيشادو باللون الكاشمير ، مع ارتداء العدسات الملونة باللون الأخضر مثل لون عينيها بالظبط، كما قامت بتحديد الحواجب ووضع البلاشر وأحمر الشفاة باللون السيمون الهادي، ما عكس جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

والجدير بالذكر أن هبة مجدي فنانة مصرية شابة، من مواليد 28 يوليو 1988 ، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكانت راقصة باليه.

بدأت هبة مجال الفن والثمثيل بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قياده الدكتور جمال سلامة، ثم تدربت علي يد المايسترو صلاح عرام، ثم بعد ذلك اشتركت في مسلسل"بوجي وطمطم" و"فوازير عمو فؤاد"خلال عام 1998 حتى 2003.

أول أعمال هبة التلفزيونية كانت في مسلسل "العيد ألوان" من إخراج محمد رجائي، وكانت طفلة حينها،

ثم شاركت في مسلسل "عائلة مجنونة جدًا" من بطولة فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

انطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل "أنا وهؤلاء" مع الفنان الكبير محمد صبحي في عام 2005، وتبعه مسلسل "الفريسة والصياد" مع الفنان ممدوح عبد العليم والمخرج خيري بشارة، وفي السنوات الأخيرة كثفت هبة من نشاطها التلفزيوني، ما جعلها من أبرز الوجوه التلفزيونية على الساحة.

في عام 2016 تزوجت من الفنان المصري محمد محسن، وفي عام 2017 رزقت بطفلة أسمتها "دهب".

من أهم أعمالها الفنية مسلسلات: "قاسم أمين، مباراة زوجية، ولد الغلابة، الأخ الكبير، عائلة الخاج نعمان، عوالم خفية، ولي العهد، أفراح إبليس، سارة، ومسلسل قصة الأمس"، وكان آخر أعمالها دوره الناجح في مسلسل فرصة ثانية الذي شاركت به في الموسم الرمضاني لهذا العام، من بطولة النجمة ياسمين صبري والفنان أحمد مجدي.