رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بمايوه أسود مثير .. مايلي سايرس تُشعل حفل توزيع الجوائز الموسيقية VMAS 2020

فاشون

الاثنين, 31 أغسطس 2020 20:58
بمايوه أسود مثير .. مايلي سايرس تُشعل حفل توزيع الجوائز الموسيقية VMAS 2020المغنية الأمريكية مايلي سايرس

كتبت - آية عادل

خطفت المغنية الأمريكية مايلي سايرس أنظار جميع الحاضرين في حفل توزيع الجوائز الموسيقية MTV VMAs 2020، الذي أُقيم ليلة أمس، مع اتباع الإجراءات الوقائية والإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بتنفيذ تدابير التباعد الإجتماعي وارتداء الكمامات من قِبل جميع الحاضرين من مشاهير هوليوود.

وشاركت سايرس متابعيها بمجموعة صور من جلسة التصوير التي خضعت لها أثناء الحفل، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي لاقت إعجاب مئات الآلاف من متابعيها و محبيها من الجمهور فور نشرها، حيث أن سايرس تصدرت قائمة المطربين الذين أشعلوا الحفل ليلة أمس، من خلال إطلالتها المثيرة  وقيامها بغناء أغنيتها الشهيرة "Wrecking Ball".

وبدت سايرس بإطلالة جريئة وجذابة مُرتدية فستان أسود كب شفاف مُطرز بالفصوص اللامعة دون أكمام، فضلاً عن أنه فضفاض ودون بطانة، وكانت ترتدي من لأسفل بكيني أسود لافت، ما أبرز قوامها الممشوق، وانتعلت عليه حذاء أسود ذو كعب عالي.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت سايرس تسريحة شعر"آلا جرسون"، حيث تركت خصلات شعرها الأشقر تتطاير في الهواء، كما اختارت أن تضع مكياجًا يرتكز علي الألوان الصاخبة، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر

العريض مع تحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الأحمر الصارخ، ما عكس جمال ورقة ملامحها الفاتنة.

وأكملت سايرس إطلالتها بإرتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة، ومعصم حتي منتصف يدها من نفس لون و نوع قماش الفستان.

والجدير بالذكر أن مايلي سايرس مغنية وممثلة أمريكية، مواليد  22 نوفمبر 1992، اسمها الحقيقي هو "ديستني هوپ سايرس"، ولدت في الولايات المتحدة تحديدًا في "تينسي"، وهي الأخت الوسطى بين أخوين وأختين.

بدأت حياتها بالتمثيل وقد أطلق الجمهور والناس عليها اسم "سمايلي" الذي يعني "الفتاة المبتسمة"، وقد قررت حينها تغيير اسمها إلى مايلي نسبًة إلى ما لقبها الناس به.

عُرفت بمسلسلها الشهير "هانا مونتانا" في عمر 11 عامًا وهو من إنتاج قناة ديزني وقد شاركها والدها "بيلي راي سايرس" في دور والدها بالمسلسل، ومنه باعت ما يقارب 18 مليون البوم.

بدأت مشوار الغناء عندما كانت تبلغ من العمر 8 سنوات وحصدت العديد من الجوائز ،

كما أن إحدى ألبوماتها قد فاز بالمركز الثاني عالميًا.

الصديقة المقربة لمايلي سايرس هي "ماندي جيروكس" ، بحيث قامت مايلي بافتتاح قناة خاصة بهما على اليوتيوب ليعرضا بعض الفيديوهات الخاصة بهمًا سويا.

على الصعيد العاطفي ارتبطت مايلي سايرس بعارض الأزياء جاستن جاستون وانفصلا عام 2009م، وفي نفس عام 2009م التقت مايلي سايرس بالممثل ليام هيمسوارث في فيلم "The Last Song" بحيث اعتبرته صديقها وحبيبها الحقيقي ولكنهما انفصلا عام 2010م ليعودا مجددًا معلنين الخطوبة الرسمية في عام 2012م.

أهم أفلام مايلي سايرس: "Big Fish" عام 2003م ، " Hannah Montana & Miley Cyrus" عام 2008م ، "The Last Song" عام 2010م

ارتبطت بالممثل باتريك شوارزنيجر ابن الممثل أرنولد شوارزنيجر ودام الارتباط 5 أشهر وانفصلا وثم ارتبطت بعارضة الازياء ستيلا ماكسويل وانفصلو وعادت إلى ليام في اواخر 2015.

وفي يوم 27 ديسمبر 2018 أعلنت عن زواجها من الممثل ليام هيمسورث في اجواء احتفال صغيرة مع عائلتيهما وفي 13 أغسطس من عام 2019 اعلن هيمسورث من خلال منشور نشره عبر حسابه الشخصي على انستجرام عن انفصالهم نهائياً، وبعد فترة قصيرة أعلنت مايلي عن ارتباطها من المغني كودي سيمبسون

في عام 2016، أصبحت إحدى الحكام في الموسم الـ 11 من برنامج المسابقات الغنائي "ذا فويس".

أصبحت مايلي سايروس الآن واحدة من أشهر المراهقات في التاريخ الأمريكي ، نظراً لكتابتها وغناءها أغلب ألبوماتها بنفسها ، بالإضافة إلى تمثيلها في عدد من الأعمال السينمائية.