رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خليكي "مطرقعة" واستوحى شكل كمامتك من ليدي جاجا في حفل MTV

كمامات ليدي جاجا
كمامات ليدي جاجا

حصدت المغنية الأمريكية "ليدي جاجا" على جائزة أفضل فنانة خلال العام، وجائزة أغنية العام في حفل توزيع جوائز "إم تى فى" للأغانى المصورة " MTV Video Music Awards" الذي أقيم في نيويورك.

 

وقدمت جاجا العديد من الاستعراضات خلال الحفل والتي أطلت بالكثير من الملابس المثيرة للجدل وبكمامات مناسبة للإطلالة وفقُا لما ورد في شبكة "CNN".

 

الإطلالة الأولي

اعتمدت جاجا على فستان غريب الشكل من تصميم مصممة الأزياء الهولندية Iris van Herpen، وبوت أسود ذو كعب عالي من Pleaser ، وقناع وردي اللون يشبة وجة النحلة من تصميم Cecilio Castrillo.

 

الإطلالة الثانية

ارتدت ليدي جاجا فستان أخضر اللون من تصميم كريستوفر جون روجرز من مجموعة خريف 2020، مع كمامة باللون النبيتي الغامق من قبل قناع لانس فيكتور مور

مصمم بقرون ومسامير تشبه الثور.

الإطلالة الثالثة

اختارت جاجا جمبسوت لامع جمع بين اللونين الوردى والأسود أثناء أداء أغنيتها "Chromatica"، وكمامة " LED" مضيئة باللون الأسود.

الإطلالة الرابعة والخامسة

نوعت ليدي جاجا في ملابسها حيث ارتدت بدلة فضية من دار أزياء " فالنتينو" ومعطف أبيض مغطي بالريش وحذاء أبيض، أما عن الإطلالة الخامسة والأخيرة ففد اختارت نفس الملابس ولكن غيرت المعطف لمعطف أخر باللون الفضي مدبب من قبل كانديس كوكو، بينما الكمامة كانت باللون الفضي اللامع من ميتي تشوا.