رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. نورهان منصور تتألق بفستان زفاف كالأميرات في حفل عقد قرانها

الفنانة الشابة نورهان
الفنانة الشابة نورهان منصور و زوجها مدير الأعمال عمرو كمال

احتفلت الفنانة الشابة نورهان منصور جمهورها بعقد قرانها في حفل عائلي، علي الأستاذ عمرو كمال مدير عام البرامج الفنية بشركة سينرجي للإنتاج الفني، في حفل عائلي بسيط بحضور أسرة العروسين والمقربين فقط نظرًا لتداعيات فيروس كورونا و إلتزامًا بالإجراءات الوقائية والإحترازية تنفيذًا لتدابير التباعد الإجتماعي.

اقرأ أيضًا .. شاهد.. فستان خطوبة علياء بسيوني وأحمد سعد الجريء يُشعل السوشيال ميديا

نشرت نورهان منصور مجموعة صور من جلسة تصوير زفافها من تصوير الفوتوجرافر "مازن فتحي"، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والتي لاقت إعجاب الكثيرين من متابعيها و مشاهير الوسط الفني.

 

وظهرت نورهان في الصور بإطلالة ساحرة كالأميرات خطفت أنظار كل من شاهدها، مُرتدية فستان زفاف أنيق من توقيع مصممة الأزياء الشهيرة داليا حمدي، يمتاز ببساطة تصميمه ورقته، ينتمي لصيحة الكتف الواحد، كما أنه مكشوف عند أحد جانبي منطقة الخصر ، ومُطرز من عند الرقبة بقطع كريستال علي شكل فراشة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت نورهان تسريحة شعر انسيابية مميزة من قِبل مصفف الشعر "النمر"، حيث تركت شعرها ينسدل علي ظهرها مع صبغة مجموعة خصل من الأطراف باللون الذهبي، وأكملت جمال التسريحة بإرتداء "هيد بيس" أنيقة ولامعة علي شكل فروع شجر صغيرة بدلاً من التاج.

وارتكزت نورهان علي ألوان الماكياج الهادئة و لم تتكلف في وضع الألوان الصاخبة، من لمسات خبيرة التجميل "رنيم عصام"، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، مع وضع الآيشادو باللون البني و دمجه بالكاشمير ولأبيض اللامعن مع تحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع ما عكس جمال و رقة ملامحها الطبيعية الجذابة.

وأكملت نورهان أناقة و سحر إطلالتها بإرتداء مجموعة مجوهرات رقيقة تتناغم مع ستايل فستان زفافها والتي أظهرها كأنها أميرة من أميرات ديزني.

وعلقت نورهان علي الصورة قائلة: "كتبنا الكتاب و علينا الجواب

عقبال عندكوا"، وانهالت الكثير من التعليقات من قِبل محبيها ومتابعيها و مشاهير الوسط الفني، فجاء تعليق شقيقتها التي تألقت في حفل الزاف بـ جمبسوت أنيق باللون الأزرق اللامع وخطفت أنظار الجميع، قائلة: "مبروك حبيبتي ربنا يسعدكم"، فيما جاء تعليق الفنانة راندا البحيري حيث قالت: "الف الف مبروك"، كما علقت المطلابة هايدي موسي نجمة ستار أكاديمي قائلة: "مبروك حبيبتي"، في حين علقت الفنانة مي فخري قائلة : "الف مبروك حبيبتي ربنا يسعدكم".

والجدير بالذكر أن نورهان منصور ممثلة مصرية من مواليد ١٣ أغسطس، ١٩٨٦ ، ولدت في الجيزة، وهي توأم الفنانة الشابة رانيا منصور.

شاركت في العديد من المسلسلات منها مسلسل "الخروج" مع الفنانة درة، ظافر العابدين،شريف سلامة، علا غانم، أحمد جمال، ومسلسل "سبع أرواح".

كان أحدث ظهور لنورهان منصور، فى مسلسل نصيبى وقسمتك فى حكاية "بدلة جديدة"، الحكاية الرابعة من المسلسل، بطولة شريف سلامة ورانيا منصور وسلوى عثمان، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة.

ويُذكر أن زوجها عمرو كمال، مدير عام شركة سينرجي لإنتاج البرامج الفنية، تولّى تنفيذ العديد من برامج "التوك شو" والمنوعات منها: "قهوة أشرف" للفنان أشرف عبد الباقي، و"أنا وبنتي" للفنان شريف منير وابنته أسما، و"سهرانين"، للفنان أمير كرارة، وغيرها.