رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. فستان خطوبة علياء بسيوني وأحمد سعد الجريء يُشعل السوشيال ميديا

المطرب أحمد سعد وخطيبته
المطرب أحمد سعد وخطيبته عارضة الأزياء علياء بسيوني

 فاجأ المطرب أحمد سعد متابعيه بصورة من حفل خطبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني، وعيد ميلاده في الوقت نفسه التي قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث لاقت العديد من الإعجاب وانهالت عليها التعليقات من جمهوره ومشاهير الوسطين الفني والإعلامي.

 علق سعد على الصورة قائلاً: "النهارده عيد ميلادي وخطوبتي".

 وظهر الثنائي في إطلالة رومانسية خطفت الأنظار تكشف عن علاقة الحب التي تجمع بينهما، حيث بدت عارضة الأزياء علياء بسيوني بلوك جريء وساحر مُرتدية فستانًا قصيرًا من دون أكمام باللون الأسود ومنقوشًا بالورود البيضاء من منطقة الخصر، ومنقطًا بالدوائر الصغيرة والكبيرة باللون الأبيض، ما أبرز قوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت بسيوني على تسريحة الشعر الإنسيابي القصير، حيث تركت خصلات شعرها الأصفر تتطاير علي كتفيها، فيما اختارت مكياجًا هادئًا يرتكز على الألوان الترابية، وقامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع تحديد الحواجب ووضع الرموش و الهايلايتر في مظم مناطق الوجه والجسم، كما قامت بوضع أحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع ما عكس جمال ملامحها الجذابة.

فيما ارتدي المطرب أحمد سعد بدلة باللون الأسود ونسق عليها قميصًا باللون الرمادي الفاتح، ما عكس أناقته في اختيار وتنسيق الألوان.

 وانهالت العديد من التعليقات على الصورة من قِبل مشاهير الوسطين الفني والإعلامي، وجاء من بينهم تعليق الإعلامية ريهام سعيد الذي نال العديد من الإعجاب، مُشيرين إلى أنها توجه رسالة واضحة من خلال هذا التعليق للمطرب أحمد سعد، حيث قالت: "أولا كل سنة وانت طيب، ثانيًا كنت قاعدة بسأل نفسي ليه مركز ليه أخيرًا بتعلي وبتكسر الدنيا مهما تكون موهوب الواحد بيحتاج ناس تساعده إنه يعيش في هدوء عشان يعرف يركز. مبروك على كل حاجة الزوجة الصالحة رزق".

 كما علقت البلوجر الشهيرة مي إبراهيم قائلة: "أحمد أنا زهقت"، بينما علق الملحن حسن الشافعي قائلاً: "مبروووووك يا سعد وإن شاء الله يوم فرحك يبقى يوم عيد ميلادي، حد فاهم حاجة؟ ولا أنا".

 وعلق الفنان الشعبي حسن شاكوش قائلاً: "ألف مبروك يا حبيب قلبي وكل سنة وأنت معانا يا رب".

والجدير بالذكر أن علياء عثمان بسيوني خطيبة الفنان أحمد سعد، وتعيش علياء في منطقة هليوبوليس بمصر الجديد، تعمل في مجال الأزياء وتمتلك متجرًا بأحد المناطق الراقية في القاهرة لبيع الأزياء النسائية المستوردة، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في مجال الموضة والأزياء، حيث تحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على ارتداء قطع ملابس من محلها.

فنجد على سبيل المثال أن الفنانة هند عبدالحليم ويسرا اللوزي وياسمين صبري والمذيعة رضوى الشربيني وخبيرة التجميل زينة النجار والفاشينيستا نهى الشربيني، من أبرز من ارتدين قطع ملابس من متجرها الشهير.

جمعتها قصة حب بالمطرب أحمد سعد منذ فترة، حيث ظهرت معه في أكثر من مناسبة من بينها عيد ميلادها، وفي أحد الفيديوهات التي يغني فيها، وسبق وأن تحدث سعد عن العلاقة العاطفية التي يعيشها في الوقت الحالي، خلال لقائه في برنامج "The Insider بالعربي"، مشيراً إلى أنه مرتبط بفتاة من خارج الوسط الفني، وأنه لا يرغب أن يكرر نفس تجربتيه السابقتين بالارتباط بفنانة.

ونشر حساب على انستقرام صورة لأحمد سعد وعلياء بسيوني منذ 4 شهور، أثناء حضورهما أحد المناسبات الإجتماعية ولم يعرف وقتها أنها حبيبته التي يخطط للزواج منها.

ويُذكر أن أحمد سعد علي سيد قناوي مطرب مصري من مواليد 21 اغسطس 1981، شقيق الممثل عمرو سعد، ولد في القاهرة ، وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية ريم البارودي في عام 2019 قبل أن يعلنا انفصالهم، كما سبق له من الزواج من الممثلة المصرية سمية الخشاب أن يعلنا انفصالهم في مارس 2019.

أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان "أشكي لمين" وقد تضمّن 8 أغاني واشتهر منها، وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان "وحشتني عيونك"، وقد تضمن 12 أغنية.

صوّر أحمد سعد أكثر من 20 أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة، فيما غنى العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة.. مثل "سألت نفسي" ؛ "مش باقي مني" ؛ إدعولي في الحرم" ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت.


خاض تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون مثل مسلسل "إحنا الطلبة" وفيلم "على وضعك"، إلي جانب تقديمه أغاني العديد من الأفلام، مثل الشبح و دكان شحاتة.