رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد شائعة طلاقهما.. شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في أحدث ظهور لهما

المطربة شيرين عبدالوهاب
المطربة شيرين عبدالوهاب و النجم حساب حبيب

تداول رواد السوشيال ميديا صورة تجمع المطربة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي في أول ظهور لهما بعد غياب عن وسائل التواصل الإجتماعي، وبدا الثنائي في ظهور رومانسية لفت أنظار الجمهور إليهما، حيث كانت هذه أول صورة لهما بعد شائعات مشاجرتهما وانفصالهما.

 وظهرت شيرين في الصورة بإطلالة غريبة ووزن زائد عن وزنها الطبيعي ما أثار الجدل حولها، مُرتدية فستان أخضر بدون أكمام مفتوح من عند منطقة الصدر، ما عكس الزيادة الملحوظة في وزنها.

 أما من الناحية الجمالية، فظهرت شيرين بدون أي ماكياج ما جعل وجهها يبدو عليه الإجهاد والإرهاق على غير عادتها؛ إذ كانت شيرين دائمًا ما تتألق في إطلالاتها، كما اعتمدت تسريحة الكعكة، إذ لمت شعرها للخلف مع وجود فرق في منتصف شعرها.

 وأكملت شيرين عبدالوهاب إطلالتها بارتداء حقيبة يد سوداء، بالإضافة إلي ساعة يد باللون الأسود.

وظهر النجم حسام حبيب وهو يرتدي تيشيرت باللون النبيتي، ونسق عليه بنطال باللون البيج الغامق مرتديًا حقيبة كروس باللون الأسود.

 

 

 والجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب مواليد 8 أكتوبر 1980، مغنية مصرية، وُلدت في القاهرة، بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها؛ إذ ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان "بحبك" في عام 2000 و كانت الأغنية ضمن ألبوم "صورة ودمعة" للفنان محمد محي.

 ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، الذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان "فري ميكس 3" في صيف عام 2002.

 كما أدت دورًا تمثيليًا للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل ، وكانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها

غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما.

حققت شيرين ايضًا نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل طريقي واستطاعت أن تسرق الأضواء في ماراثون الدراما الرمضانية؛ إذ نالت جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتليفزيون التونسي، كما حصلت شيرين على الكثير من الجوائز المهمة خلال مسيرتها الفنية.

تزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، ولها ابنتان منه هما: مريم وهناء، غير أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات.

وتزوجت شيرين من الفنان حسام حبيب عام 2018 عن قصة حب خطفت أنظار جمهورهما ونالت إعجاب الوسط الفني بأكمله رغم فارق السن بينهما.

ويُذكر أن النجم حسام حبيب وُلد في القاهرة لديه أخت واحدة، حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال، بدأ حياته الفنية بتلحين أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا، وتعتبر النقلة الفنية للفنان حسام حبيب، يذكر أن حسام أيضًا قام بتلحين أغنية قد ما بشتاقلك من ألبوم أحلى دنيا للنجمة إليسا.

بعد ذلك اتجه حسام للغناء من خلال أول ألبوماته "لسه" الذي صدر عام 2004 إنتاج شركة EWE وصور منه أغنية "لسة" مع المخرجة كارولين لبكي.