رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مي حلمي تشعل انستجرام بصورة شبيهتها الصغيرة

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

شاركت الإعلامية مي حلمي متابعيها بصورة لطفلة ألبانية تُدعي "ميرج بيلومبي" تألقت وهي تقلدها في إطلالة من إحدي إطلالاتها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتعبر عن إعجابها بها حيث علقت قائلة: "حبيت من قلبي الحلاوه دي .. The Cutest girl ever i love you".

 

وبدت مي حلمي مرتدية فستان أبيض ينتمي لصيحة فساتين الكب، وعليه قطعة قماش من التُل الأسود ملفوف عليه عند منطقة الصدر شريطة باللون الأبيض، ووضعت فيه مجموعة من الورود البيضاء الجميلة، التي أظهرتها وكأنها بوكيه أنيق من الورود.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مي تسريحة الشعر الإنسيابية، حيث تركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل علي كتفيها، ولم تتكلف مي في وضع الماكياج وارتكزت علي الألوان الترابية، حيث قامت بوضع الأيشادو باللونين الأبيض و النود مع تحديد الحواجب ووضع الرموش والهايلايتر في معظم مناطق الجسم، وقامت بوضع أحمر الشفاة باللون النود اللامع، ما أبرز جمال ملامحها.

 

وعلقت الطفلة ميرج بيلومبي علي الصورة قائلة: "انت رائعة حبيبي..انتي جميلة جدًا نحبك كثيرًا".

والجدير بالذكر أن مي حلمي درست بمعهد فنون مسرحية، ثم الإرشاد السياحي، وعملت به لمدة 6 سنوات، ثم قدَّمت برنامجًا إذاعيًا بعنوان "حلمي مع مي حلمي" على إذاعة محطة مصر.

قدَّمت بعد ذلك برنامجًا بعنوان "أوسكار الأغنية الشعبية" على إذاعة شعبي إف إم، ولكنها لم تستمر طويلاً في المحط، كما أنها تقوم حاليًا بتقديم برنامج "ما تسمعش وبس" علي محطة راديو 9090 وتقدِّم من خلاله أنماطًا مختلفة للموسيقى.

ظهرت مي تليفزيونيًا للمرة الأولى من خلال قناة النهار رياضة، حيث قدَّمت برنامجًا رياضيًا هناك، وتقدم حاليًا برنامجًا جديدًا على شاشة on sport تحت عنوان "صباحك عربي"، تتناول فيه كل أخبار الأحداث الكروية.

عُرض علي مي بعض الأدوار لتخوض مجال التمثيل، لكنها رفضت أن يكون اختيارها لجمالها فقط وليس لشخصيتها وموهبتها، كما أكدت في أحد الحوارات الصحفية أنها لن تقبل أية أدوار هامشية أو غير قيمة، وعندما تصبح مذيعة لها اسمها وحضورها، حينها ستبدأ التفكير في خطوة التمثيل إذا عُرض عليها دور مناسب.