عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. نجمات يرفعن شعار الأبيض يليق بك على أغلفة المجلات

نجمات الفن بالفساتين
نجمات الفن بالفساتين البيضاء

تصدر عددا كبيرا من نجمات الوسط الفني اغلفة المجلات المختلفة بإطلالتهن الساحرة التى تميزت باللون لأبيض وهذا ما خطف الأنظار إليهن لأناقتهن.

رصدنا اليكم أبرز إطلالات نجمات الفن بالأبيض الساحر.

اقرأ أيضًا .. بفستان ساحر .. ليلى أحمد زاهر تشبهُ أميرات ديزني

خضعت الفنانة الشابه ليلى أحمد زاهر أبنه الفنان أحمد زاهر لأحدث جلسة تصوير وهي برفقة الحصان الأسود، بعدسة المصور Ahmed Omar لصالح مجلة "سهراية".

ووكانت الفنانة ليلى أحمد زاهر من  أبرز الفنانات اللتي تصدرت أغلافة المجلات بفستان أبيض ناعم، جعلتها تشبه أميرات ديزني، ونالت إعجاب متابعيها وجمهورها.

وتألقت ليلى أحمد زاهر بإطلالة ملائكية تشبه الأميرات، حيث ارتدت فستانا طويلا فضفاضا، بأكمام غير تقليدية راقية، باللون الأبيض، يشبه فستان الزفاف الراقي، مصمم من التل الناعم، حمل توقيع مصممة الأزياء Samah Mahran، يتوسطه حزام رفيع من الخصر، عكست الإطلالة  أناقتها ورقي ذوقها الرفيع.

اما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر ناعمة بأنامل مصفف الشعر Hema Joe، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب ولون الكشمير في الشفاه بلمسة خبيرة التجميل Doaa Elmasry.

وفاجأت هنادى مهنا جمهورها بأحدث إطلالاتها الساحرة التى مزجت بين الأناقة والفخامة، حيث ارتدت فستانا طويلا مجسما، بأكمام طويلة، ينتمي لصيحة الأوف شولدر، باللون الأبيض، يشبه فساتين الزفاف المرصعه بحبات الخرز الراقي، مصمم من الجوبير، أتسم بوشاح طويل من

نفس تصميم الفستان، عكس الفستان مدى تناسق منحينات قوامها الممشوق ورقي ذوقها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة تناغمت مع إطلالتها ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب وأستخدام الهايلايتر على بعض مناطق الوجه لإبرازها مع لون الكشمير في الشفاه.

كما خضعت ريم سامي لأحدث جلسة تصوير لصالح مجلة سيدتي لتستعرض جمالها وبساطة إطلالتها كالعادة.

وبدت شقيقة المخرج محمد سامي بإطلالة ساحرة مزجت بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، حيث ارتدت جمبسوت باللون الاوف وايت، مزين ببعض التل الناعم مع الأكتاف.

 

وتزينت ريم سامي ببعض الاكسسوارات الراقية ذات الألوان الذهبية مرصعه بالأحجار الكريمة لتتناغم مع إطلالتها الناعمة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت فرق خصلات شعرها من النصف تاركه منسدلا بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب واستخدام الماسكرا مع لون الكشمير في الشفاه.