رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بفستان جريء .. نهي عابدين تستعرض قوامها الممشوق ومتابع: خسيتي

الفنانة نهي عابدين
الفنانة نهي عابدين

شاركت الفنانة نهي عابدين متابعيها بصورة من أحدث جلسة تصوير لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدت نهي بإطلالة جريئة وجذابة، مرتدية فستان أسود مكشوف ومفتوح عند منطقة الصدر، من اختيار الستايلست "ناريمان  صادق" ما أبرز أنوثتها و قوامها الممشوق.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نهى تسريحة الشعر الإنسيابي، حيث تركت خصلات شعرها البنية تنسدل علي كتفيها، كما اعتمدت علي الألوان الترابية، واختارت ماكياج العيون السموكي، من لمسات أنامل خبير التجميل "رشاد"، ما أعطاها لوك مميز وساحر، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، مع تركيب الرموش، ثم أدمجت معه الآيشادو باللونين الكشمير والأبيض البرونزي.

ووضعت أحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع ما أبرز جمال ملامحها و تناغم مع إطلالتها الجريئة الجذابة.

ونالت الصور إعجاب الكثير من متابعيها، بالإضافة إلي تعليقات صديقاتها الفنانات، حيث علقت النجمة سوسن بدر علي الصورة قائلة: "قمر يا نهي"، في حين لم تعلق الفنانة نسرين أمين بأيلا كلمات بل

اكتفت بوضع الرموز التعبيرية "قلوب حمراء".

والجدير بالذكر أن نهي العابدين ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية في 25 اكتوبر 1988، درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها الفنية في مجال التمثيل عام 2010 بمشاركتها في مسلسل "طوق نجاة" مع الفنانة فيفي عبده.

وشاركت بعدها بعدة أعمال أخرى، منها "تلك الليلة، سيدنا السيد، حلاوة الدنيا، طلعت روحي، واتنين في الصندوق".

كما شاركت في عدة أفلام منها : "سفاري، والكنز 2".

تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 وأنجبت منه طفل يُدعي "أيمن" على اسم جده الفنان أيمن زيدان، لكنهما انفصلا عام 2017 وبقي الطفل في حضانة أبيه.