عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصير وأنيق.. جوهرة تتألق بالورود المبهجة

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

تحرص الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة" على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها بين حين لآخر لتكن دائما التواصل معهم وتبرهم بأناقتها ورشاقة قوامها، وهذا ما اكدته في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تابدل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

وظهرت جوهرة بإطلالة ناعمة مبهجة تتماشى مع أجواء الصيف، حيث ارتدت فستانا قصيرا مجسما بدون أكمام، مصمم من قماش مشجر مطبوع عليه بعض الزهور الناعمة ذات الألوان المبهجة، عكس الفستان تناسق منحنيات قوامها الممشوق ووزنها المثالي، فيما أنتعلت صندل ذا كعب عال باللون الذهبي.

وتزينت ببعض الإكسسوارات العصرية الراقية التى تتناغم مع إطلالتها، كما نسقت معه حقيبة يد  متوسطة الحجم باللون الأبيض.

 أما من الناحية الجمالية، أختارت ترك خصلات شعرها الأسود الأنسيابي منسدلا بحرية فوق كتفيها بحرية، ووضعت مكياجًا صاخبا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد

الحواجب و الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون البني الغامق فى الشفاه.

قد انتشرت شائعات خلال مارس 2019 عن زواج جوهرة من شاب مصرى حتى تتمكن من حل أزمتها وتستكمل عملها فى مصر، لكن محاميها نفى الأمر، وأكد أنها متزوجة من راقص روسى.

 

وفى الشهر ذاته، صدرت تصريحات متضاربة مع نفى المحامى، حيث أعلنت جوهرة عن طلاقها من زوجها الروسى، وأوضحت أن الانفصال وقع قبل فترة طويلة من إعلانها للأمر، ما أعاد للأذهان إمكانية أن تكون شائعة زواجها من شاب مصرى أمر صحيح.