رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هنادي مهنا تتصدر غلاف مجلة سيدتي بلوك جديد : أرفض الواسطة

فاشون

الأحد, 09 أغسطس 2020 22:01
هنادي مهنا تتصدر غلاف مجلة سيدتي بلوك جديد : أرفض الواسطةالفنانة هنادي مهنا
كتبت - آية عادل

خضعت الفنانة هنادي مهنا لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور ashourpho ، كما حرصت على مشاركة متابعيها بصورتها التي تصدرت بها غلاف مجلة سيدتي، وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

وبدت هنادي بإطلالة أنيقة متوهجة مُرتدية شيميز ذو أكمام باللون الأسود ينتمي لصيحة الأوف شولدر ، ونسقت عليه بنطال جينز باللون الأبيض الثلجي، وأكملت إطلالتها بإرتداء حذاء ذو كعب عالي باللون الأسود ليتماشي مع لون الشيميز و يعطيها إطلالة متناسقة و متألقة.

و من الناحية الجمالية، اعتمدت هنادي تسريحة الشعر الكيرلي علي يد مصفف الشعر هيثم دهب، حيث تركت خصلات شعرها التي تجمع بين اللونين البني والذهبي تنسدل علي كتفيها، كما أنها اعتمدت علي الألوان الترابية في وضع الماكياج بواسطة أنامل خبير التجميل أحمد الخواجة، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ثم قامت بوضع الآيشادو باللون البني الغامق، ووضعت أحمر الشفاة باللون النود الهاديء ما عكس رقة و براءة ملامحها

الفاتنة.

ويُذكر أن هنادي مهنا هنادي مهنا ممثلة مصرية، نجلة الملحن هاني مهنا، درست إدارة الأعمال في إسبانيا، وقدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الـ 11عام 2014.

تمت خطبتها علي الفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح منذ عدة أشهر، كما شاركته في مسلسل الفتوة الذي كان يُعرض في شهر رمضان و من بطولة الفنان ياسر جلال و الفنانة مي عمر.

ومن أهم أعمالها الفنية مسلسل زلزال، حكايتي، بركة، وفراح إبليس 2، كما أنها خاضت الموسن الرمضاني هذا العام بمسلسلي الفتوة و خيانة عهد، وكلاهما لاقا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما علي شاشات التليفزيون.