رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تهديدها للمتنمرين.. صابرين تخطف الأنظار على الشاطئ

 الفنانة صابرين
الفنانة صابرين

نشرت الفنانة صابرين أحدث إطلالاتها  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، وهي جالسة أمام الشاطئ تستجم بالعطلة الصيفية.

اقرأ أيضًا .. صابرين في أحدث ظهور لها بعد خلع الحجاب

وظهرت صابرين بإطلالة عفوية، مرتدية تي شيرت باللون الزيتي ونسقت عليه بنطال مصمم من قماش الصاعقة، فيما أنتعلت حذاء رياضي مسطح، عكس زيادة وزنها بشكل واضح.

 

وأعتمدت لم خصلات شعرها للوراء ذيل حصان ولم تتكلف بوضع المكياج بل أكتفت بأحمر الشفاه وأرتدت نظارة شمس ضخمة ولكنها تناغمت مع ملامحها.

 

وفي وقت سابق هددت بعض متابعيها ممن يتنمرون ويستخدمون التعليقات التى تحتوى على ألفاظ غير لائقة ومسيئة، قائلة: "أى حد هيكتب أى كلمة فيها إساءة أو تنمر هعمل تصرف مش لصالحه".

 

وكتبت صابرين، عبر حسابها على إنستجرام: "أى حد هيكتب أى كلمة فيها إساءة أو تنمر هعمل تصرف مش لصالحه"، وأضافت: "وقد أعذر من أنذر من هذه اللحظة"، فيما دعمت كلامها الفنانة رانيا يوسف، التى علقت لها باستخدام الإيموشنات المحفزة.

 

من ناحية أخرى، تجسد الفنانة صابرين دور مهم وكوميدى خلال أحداث فيلم "النمس والإنس" للنجم محمد هنيدى، الذى انطلق تصويره الأيام الماضية، فهى من عشيرة الجن وتورط هنيدى فى العديد من المصائب فى إطار كوميدى.