رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كاريجان أم عباءة .. سيرين عبد النور تهنيء متابعيها بعيد الأضحى

الفنانة سيرين عبد
الفنانة سيرين عبد النور

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ، صورة من أحدث ظهور لها خلال العيد، وهي تهنيء متابعيها وجمهورها بحلول عيد الأضحي المبارك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث علقت علي صورتها قائلة: "كل عيد أضحي وأنتم إلي الله أقرب، كل عام وأنتك بخير وصحة".

 

وبدت سيرين بإطلالة محتشمة مرتدية عباءة باللون الأخضر الفستقي، ذات أكمام طويلة مُطرزة بالشراشيب من الأطراف، واعتمدت سيرين تسريحة الضفيرة علي أحد جانبيها مما أعطاها إطلالة عفوية أظهرت براءة ملامحها.

 

ومن الناحية الجمالية، تعمدت سيرين ألا تتكلف في وضع الماكياج، واكتفت برسم عينيها بالآيلاينر ودمجت معه بعض الآيشادو الأسود الخفيف، كماوضعت أحمر الشفاة باللون الكشمير اللامع، ما أبرز جمال ملامحها و أعطاها إطلالة جذابة نالت إعجاب متابعيها.

 

وأكملت سيرين إطلالتها بإرتداء مجموعة من

المجوهرات الأنيقة التي عكست جمال إطلالتها بالعباءة.

والجدير بالذكر أن سيرين عبد النور مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية، واشتهرت في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي ليلة من الليالي عام 2004 بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

 

تراوحت أدوارها بين المسلسلات والأفلام وعادت 2009 للشاشة اللبنانية في دور البطولة في الأدهم مع أحمد عز. دخلت السينما المصرية من أبوابها العريضة حينما شاركت في فيلم المسافر مع النجم العالمي نور الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة.