عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالأحمر المنفوش.. روجينا توجه رسالة للمرأة على غلاف إحدى المجلات

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

 شاركت الفنانة روجينا متابعيها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور محمود البحيري، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، التي تصدرت غلاف مجلة "SOUL" العربية.

 

وبدت روجينا بإطلالة متوهجة مُرتدية فستانًا أحمر مصنوعًا من قماش التل المنفوش، وينتمي لصيحة فساتين الأوف شولدر من تصميم مجموعة أزياء "تايا"، وتألقت بتسريحة شعر من يد مصفف الشعر يوسف الأشقر، حيث اعتمدت تسريحة الشعر الإنسيابي لتترك خصلات شعرها البني تنسدل على كتفيها.

 ومن الناحية الجمالية ظهرت روجينا بمكياج أنيق وجذاب بأنامل خبيرة التجميل دينا راغب، حيث إنها لم تتكلف بوضع الماكياج الصارخ واكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود ومزجت معه الأيشادو بألوان النود الهادئة، ووضعت أحمر الشفاة بلون النود اللامع مما أبرز جمال وعفوية ملامحها.

ووجهت روجينا رسالة للمرأة قائلة: "أكره الضعف وهذه رسالتي للمرأة القوية".

 يُذكر أن روجينا حاصلة على شهادة البكالوريوس بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون

المسرحية، وفي مطلع تسعينات القرن العشرين بدأت أولى الخطوات الفنية خلال المشاركات الصغيرة بالأعمال التلفزيونية، وكان هذا أثناء دراستها في المعهد، إلا أنها ظهرت بقوة من خلال مسلسل "العائلة" عام 1994، وفي السينما مع يوسف شاهين في فيلم "المصير" عام 1997.

 

 تزوجت روجينا وهي في سن صغيرة من أستاذها بالمعهد الممثل والمخرج أشرف زكي، ولديهما ابنتان مايا ومريم.

 

 وكانت آخر أعمالها الفنية مسلسل البرنس الذي شاركت به في السباق الرمضاني بطولة النجم محمد رمضان، والفنان أحمد زاهر وكان أشهر كلماتها "يا عمري" التي حصلت على ضجة عالية من قبل مواقع التواصل الاجتماعي.