رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد طرح ألبومها الثامن.. أبرز إطلالات تايلور سويفت

Taylor swift
Taylor swift

زادت معدلات البحث من قبل الجمهور العربي على  المطربة الأمريكية تايلور سويفت "taylor swift"، بعد صدور ألبومها الثامن بعنوان""فولكلور"، بمنتصف ليل أمس الخميس حيث أعلنت عن ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور"انستجرام"، الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

 

تفاصيل الألبوم

وكانت سويفت نشرت عدد من الصور بالأبيض والأسود المتعلقة بألبومها الجديد، وعلقت قائلة:" هذه الموسيقى سجلتها في عزلة بمنزلي لكنني تعاونت مع بعض الموسيقيين.. آرون ديسنر" الذي شارك في كتابة أو إنتاج 11 أغنية من أصل 16 أغنية"، وبون إيفار "الذي شارك في الكتابة وكان لطيفًا بما يكفي للغناء معي" ووليام بوري "الذي شارك في كتابة اثنين معي" و"جاك أنتونف"، معلنة صدوره:"

 

وأضافت: "وهذا هو ألبومي الاستوديو الثامن.. سيكون مفاجأة منتصف الليل حيث أصدر ألبومي الجديد بالكامل"، والذي يتكون من 16 أغنية.

ويذكر أن المطربة الأمريكية الشابة البالغة من العمر 30 عامًا، نجحت في تكوين قطاع عريض من الجمهور بمختلف انحاء العالم المحب لأغانيها، بجانب تميزها في إطلالاتها المختلفة حيث تتنوع أزياء سويفت بين الكاجوال والكلاسيك وغيرها ممن يلفت انتباه محبيها خاصة الفتيات اللاتي يحاولن اقتباس الكثير من الافكار لارتداء ملابسهن خاصة وأنها حصلت من قبل على أفضل النجمات التى تظهر بموديلات الـStreet Style من قبل، الأمر الذي جعلها محط اهتمام لفئة مختلفة من متابعيها وانشغالهم بها اكثر عن غيرها من الفنانات على مستوى العالم.

 

وما بين الكاجوال والسواريه ابرز إطلالات تايلور سويفت