رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بـ الروب الستان والشيشة.. جوهرة تفاجئ جمهورها

 الراقصة الروسية
الراقصة الروسية جوهرة

تحرص الراقصة الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بـ"جوهرة" على مشاركة متابعيها أحدث إطلالاتها وأدق تفاصيل حياتها لتكن دائما التواصل مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا.. بإطلالة ساحرة.. جوهرة تتألق برفقة محمد رمضان

 

وفاجأت جوهرة متابعيها بأحدث إطلالاتها وهي بداخل منزلها تتدخن الشيشة، مرتدية فستان يشبه الروب مصمم من الستان ذا ارضية بيضاء وبه بعض الرسومات، وتزينت ببعض الإكسسوارات العصرية.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بأسلوب أنسيابي فوق كتفيها ووضعت لمسات من المكياج الناعم المتناغم مع لون بشرتها الخمرية مع لون بينك كأحمر شفاه.

 

وعلقت على الصورة، قائلة: "يتفاجأ الكثير من الناس بأنني أعيش وحدي! هههههههه يا شباب، هل تعتقدون حقاً أني وشيشيتي من  smokypuffegy بحاجة إلى أي شخص معنا ؟؟ "أنا أكره التدخين بالمثل ، لكن الشيشة تجعل أدمغتي تعمل ، أفضل الأفكار قادمة

إلى ذهني أثناء وقت الشيشة إذا كنت تدخن الشيشة ، أخبرني كيف تسير الأمور معك؟".

وقد انتشرت شائعات خلال مارس 2019 عن زواج جوهرة من شاب مصرى حتى تتمكن من حل أزمتها وتستكمل عملها فى مصر، لكن محاميها نفى الأمر، وأكد أنها متزوجة من راقص روسى.

 

وفى الشهر ذاته، صدرت تصريحات متضاربة مع نفى المحامى، حيث أعلنت جوهرة عن طلاقها من زوجها الروسى، وأوضحت أن الانفصال وقع قبل فترة طويلة من إعلانها للأمر، ما أعاد للأذهان إمكانية أن تكون شائعة زواجها من شاب مصرى أمر صحيح.