رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة شبابية.. سوسن بدر تبرز جمال ملامحها الفرعونية ونادية الجندي تعلق

سوسن بدر
سوسن بدر

شاركت النجمة سوسن بدر متابعيها بصورة من أول يوم تصوير لها

في مسلسل خيط حرير، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدت سوسن بإطلالة أنيقة مُرتدية بلوزة باللون الرمادي ومُطرزة بالخطوط اللامعة باللون الأسود والفضي.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت سوسن تسريحة الشعر الإنسيابي القصير الذي دائمًا ما تمتاز بلونه الأبيض الساحر والجذاب علي يد مصفف الشعر الشهير شريف رمضان، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج الصاخب، بل قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود ومزجت معه القليل من الآيشادو الرمادي اللامع، كما أبرزت رقة و جمال ملامحها الفرعونية ببعض اللمسات الجمالية، حيث وضعت أحمر الشفاة باللون الكاشمير، مع إبراز الوجنتين بالبلاشر الهادئ، وكل هذا من قِبل خبير الماكياج الشهير رشاد.

 

ولم تتكلف سوسن بإرتداء أي إكسسوارات عصرية أو مجوهرات مما أعطاها لوك هاديء و بسيط أبرز رقتها و نعومتها.

 

وأشارت سوسن بدر من خلال تعليقها أن هذا أول يوم تصوير لها

من مسلسل خيط حرير مع الفنانة المُحببة إلي قلبها والمُقربة إليها مي عز الدين، حيث علقت قائلة: "أول يوم تصوير مسلسل خيط حرير مع حبيبتي مي عز الدين ادعولنا"، وعلق الكثير من أصدقائها الفنانين والفنانات و كانت منهم الفنانة نادية الجندي والفنانة نهي عابدين.

 

ويُذكر أن النجمة الكبيرة سوسن بدر شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل "ونحب تانى ليه"، بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والنجم كريم فهمي وعدد آخر كبير من الفنانين منهم شريف منير، وتارا عماد، وعماد رشاد، وأحمد سعيد عبدالغني، وسمر مرسي، وكان من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.