عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنظارة شمس لافتة.. إيمان العاصي تكشف عن لون عينيها

 الفنانة إيمان العاصي
الفنانة إيمان العاصي

 نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

اقرأ أيضًا.. علاء التونسي يُبرز جمال ملامح إيمان العاصي

 حرصت إيمان العاصي أن الصور تركز على ملامحها أكثر، حيث ارتدت مايوهًا تايجر ليتناغم مع أجواء المصيف والاستمتاع أمام الشاطئ.

 وارتدت نظارة شمس غريبة التصميم ذات اللون العسلي مع ملامحها، واعتمدت لم خصلات شعرها الكيرلي للوراء مع انسدال بعض الخصلات منه ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بأحمر الشفاه.

 وأعلنت إيمان العاصي منذ فترة وجيزة تعافيها من فيروس كورونا، وروت تجربتها مع الفيروس في فيديو عبر حسابها على موقع إنستجرام.

 قالت الفنانة إنها اكتشفت إصابتها بالفيروس نهاية شهر رمضان الماضي، حيث أجرت مسحة بعد شعورها بالأعراض، وجاءت النتيجة إيجابية، ثم خضعت للعزل والعلاج في المنزل حتى تعافت تمامًا، مضيفة أنها تأكدت من شفائها وتخلصها من الفيروس بعد إجراء تحليلين متتاليين.

 إيمان العاصي من مواليد العام 1985 في القاهرة، والتحقت بالفن من خلال صورة لها نشرتها إحدى المجلات الفنية، حيث شاهدها المخرج خالد بهجت، الذي رشحها للقيام بدور في مسلسل "أمس لا يموت" مع الفنانة رغدة ورياض الخولي، ثم شاركت في مسلسل "أحلام في البوابة" مع الفنانة سميرة أحمد، وبعد ذلك قامت بأداء العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية، وشاركت في فيلم "مقلب حرامية" مع الفنان صلاح عبدالله.

و في عام 2011 أعلنت اعتزالها  بعد زواجها، ولكنها عادت مجددًا وشاركت في أفلام "مسجون ترانزيت"، و"الخلبوص"، و"هروب اضطراري"، و"مولانا"، و"حرب كرموز".