رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلوك جديد.. كندة علوش تطلب رأي جمهورها في لون شعرها وهيثم دهب يعلق

فاشون

الاثنين, 13 يوليو 2020 23:32
بلوك جديد.. كندة علوش تطلب رأي جمهورها في لون شعرها وهيثم دهب يعلقالفنانة السورية كندة علوش
كتبت:-آيه عادل

نشرت الفنانة السورية كندة علوش صورة لها من إحدي إطلالاتها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتطلب رأي متابعيها في قصة ولون شعرها وكتبت قائلة: "قصير و فاتح ولا طويل وغامق"وبدت كندة بلوك ناعم مُرتدية تي شيرت أسود بدون أكمام.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت كندة تسريحة الشعر الإنسيابي حيث تركت شعرها القصير منسدلاً علي كتفيها، مما أعطاها إطلالة أنيقة وناعمة، كما اختارت ألا تتكلف بوضع الماكياج الصاخب، واكتفت فقط بوضع أحمر الشفاة باللون الأحمر مما أبرز جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

ونالت الصورة إعجاب متابعيها و العديد من زملائها الفنانين والفنانات، وانهالت عليها التعليقات، حيث علق مصفف الشعر الشهير هيثم دهب علي صورتها ليخبرها بأن الشعر الطويل والفاتح يجعلها أكثر جمالاً، كما علقت الفنانة جومانا مراد قائلة: "جميلة بكل حالاتك ياروحي بس طويل وغامق كتير حلو عليكي".

يُذكر أن الفنانة كندة علوش عملت ككاتبة في مجلة ستار لفترة، ودرست الأدب الفرنسي، ثم انتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحي، كما

عملت في المسرح ومن ثم كمخرجة مساعدة في السينما، إلي أن اختارتها المخرجة رشا شربتجي للقيام بأول أدوارها في مسلسل أشواك ناعمة.

و مع نشوب الأزمة السورية في عام 2011 كان موقف كندة داعماً للمعارضة منذ بدايتها مع كثير من الفنانين مثل فدوى سليمان ويارا صبري وسمر كوكش وأصالة نصري وغيرهم مما اضطر كندة أن تغادر بلدها سوريا إلى مصر.

انفصلت كندة عن الكاتب والسيناريست فارس الذهبي في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات. ثم سرعان ما جمعت علاقة حب بينها وبين الممثل المصري عمرو يوسف وعُقِد قرانهما في نوفمبر 2016، وتم الزفاف في يناير 2017 وفي الثاني من نوفمبر 2018 رُزقت بابنتها الأولى حياة.