عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أبرز تصميمات فساتين الكم الطويل من مجموعات ريزورت 2021

الفساتين طويلة الكم
الفساتين طويلة الكم

تصدرت الفساتين الكم الطويل حضورها مجموعة أزياء  "ريزورت 2021"، فصممت أغلب الموديلات كقصات فضفاضة والخامات الخفيفة.

اقرأ أيضًا.. أحلام الشامسي تتألق بـ 5 إطلالات ساحرة بموسم الرياض

وارتكزت الطبعات الناعمة على التصميمات، لتثبت الأكمام المنتفخة أهميتها في إطلالات هذا الموسم، لتتألق صاحبات المقام الرفيع بإطلالة ناعمة جذابة.

 

مازالت موضة الأكمام المنفوخة Puffy Sleeves متربعة على عرش الموضة  وكان أبرزها مرتكز على فساتين ريزورت 2021، وقدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson فستان مغطى بالطبعات البارزة ومزود بحزام على هيئة رباط معقود من الأمام، بينما تألقت عارضات جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفساتين مستوحاة من ستايل القفطان مزينة من الأمام بالدانتيل.

وتألقت عارضات ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان مزين بالطبقات المكشكشه، كما أعجبنا الفستان الأبيض المزين بالدانتيل الناعم من مجموعة ماركة زيمرمان Zimmermann، لتبقى الفساتين المصممة بتنانير طويلة مكونة من عدة طبقات من أبرز إتجاهات الموضة.

كالعادة حضرت الفساتين المطبعة بقوة ضمن مجموعات ريزورت 2021، أحببنا فساتين إرديم Erdem المزينة بالورود وطبعة paisley كما لفتنا الفستان المنقط من مجموعة زيمرمان Zimmermann والفستان المشجر من مجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والذي تميز بالتنورة عالية الخصر المنسدلة في نعومة على القامة.

سيكون الفستان الأبيض نجم 2021 وهذا ما اكدته مجموعات الريزورت ليصبح من القطع الأساسية لا سيما الموديلات الواسعة والطويلة التي تؤمن لنا لوك محتشم ومريح، أحببنا الفستان المصمم بأكمام الجرس Bell Sleeves dress والذي أتسم بالكشاكش على الكتفين من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli والفستان الأبيض المطبع من مجموعة Rejina Pyo.