رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

للمرة الأولى .. دور أزياء عالمية تتخلى عن أسبوع باريس للهوت كوتور

فاشون

الخميس, 09 يوليو 2020 22:24
للمرة الأولى .. دور أزياء عالمية تتخلى عن أسبوع باريس للهوت كوتورالهوت كوتور
كتبت:دعاء محمد

بسبب فيروس كورونا الذي أدى إلى إيقاف العديد من الأحداث الهامة هذا العامة ومنها عروض الأزياء العالمية إتجهت العديد من الدور إلى إستخدام النسخة الرقمية حيث قررت العديد من دور الأزياء العالمية أن تقدم مجموعاتها الجديدة من الهوت كوتور في النسخة الرقمية الأولى لأسبوع باريس للهوت كوتور.

 

وارتفع أيضًا عدد الدور الأخرى التي قررت عدم المشاركة في هذا الحدث،حيث قرر المصمم جورجو أرماني إطلاق مجموعته الجديدة Armani Privé في ميلانو خلال شهر يناير  2021،والمصمم جان بول غوتييه قرر طرح مجموعته الجديدة من تصميم Chitose Abe إلى الموسم المقبل.

 

وقررت دار Balenciaga  والتي عادت من جديد إلى عالم الهوت كوتور بعد غياب دام 52 عاماً، تأجيل  عرضها الجديد إلى شهر ينانير 2021.

 

وستكتفي دار Valentino بالإعلان عن مصدر إلهامها الذي يقف وراء مجموعتها الخريفية من خلال فيلم قصير تصدره قريباً وستقدم عرضها في

21 يوليو بروما.

 

وستصدر دار  Schiaparelli  فيلماً تصويرياً يظهر مديرها الإبداعي دانيال روزبيري وهو يرسم تصاميم الملابس خلال فترة الحجر المنزلي.

 

وقررت سيلفيا فنتوريني فندي اختيار مجموعة من إطلالات الهوت كوتور من أرشيف العلامة، وإجراء جلسة تصوير في خلفية يظهر فيها Palazzo della Civiltà وهو مقر العلامة في روما.

 

وتشير الهوت كوتور إلى إنشاء خط ومجموعة من الأزياء الحصرية حسب طلب عميل معين، وعادة ما تكون مصنوعة من القماش عالي الجودة والخامات المكلفة ومخيطة باهتمام بالغ بالتفاصيل وعلى أيدي الخياطين الأكثر خبرة وقدرة، وغالبا ما يستغرق تحضير القطعة الواحدة وقتا طويلا.