رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بفستان تريكو مُلفت...ميريام فارس تشعل انستجرام

فاشون

الثلاثاء, 07 يوليو 2020 18:38
بفستان تريكو مُلفت...ميريام فارس تشعل انستجرامالفنانة اللبنانبة ميريام فارس
كتبت:-آيه عادل

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها في منزلها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدت ميريام بإطلالة بسيطة وأنيقة مُرتدية فستان قصير مصنوع من قماش التريكو ويجمع بين الألوان الصيفية المبهجة الأخضر الفاتح والأصفر و الروز والأبيض.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ميريام تسريحة شعر بسيطة حيث قامت بلم شعرها الذهبي كله للخلف ورفعه كعكة، كما اختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية واستغنت عن وضع الماكياج واكتفت فقط بوضع أحمر الشفاة باللون الكشمير الفاتح، كما قامت

برسم حواجبها باللون البني بطريقة بسيطة، مما أبرز جمال ملامحها الفاتنة.

وأكملت إطلالاتها العصرية بإرتداء مجموعة من الإكسسوارات العصرية التي كان من بينها حلق طويل أنيق علي شكل دوائر تجمع بين اللونين الروز والسيموني مما تناغم مع ألوان الفستان التريكو وأعطاها إطلالة جذابة ومتألقة.

ويُذكر أن النجمة ميريام فارس مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، لا ينحصر جمهورها في لبنان فقط بل من الدرجة الأولى العالم العربي، وقد اشتهرت بأغاني

عديدة مثل "أنا والشوق، حقلق راحتك، مكانه وين، إيه اللي بيحصل" وغيرها خصوصًا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

وبدأت ميريام مشوارها الفني الحقيقي بعد ان قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان "أنا والشوق" عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما "أنا والشوق" و"لا تسألني"، ثم أطلقت عام 2005 ألبومها الثاني الذي حمل عنوان "ناديني"، ثم ألبوم "بتقول إيه" عام 2008.

ثم خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني "سيلينا" عام 2009، ثم شاركت بدور البطولة الرائع في مسلسل "اتهام" بطولة النجم الراحل عزت أبو عوف و الفنان حسن الرداد.