عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبيرة تجميل.. تكشف أبرز النصائح لوضع مكياج الخطوبة فى المنزل

خبيرة التجميل دعاء
خبيرة التجميل دعاء أبو السعود

تفضل أغلب الفتيات وضع المكياج الناعم بالمنزل بدلا من الذهاب لصالونات التجميل لتجنب أنتقال العدوى خاصة بعد جائحة كورونا، وهذا ما دفعنا لتقديم أبرز النصائح الهامة لوضع المكياج المناسب لمناسبتك السارة لتتألقي بإطلالة جذابة في أسرع وقت وأقل مجهود.

كشفت خبيرة التجميل دعاء أبو السعود في حوار خاص لـ"بوابة الوفد" أبرز نصائح العناية بالبشرة للعرائس التى تضع مكياجها بنفسها بالمنزل وكيفية وضع المكياج للمناسبات السارة بدلا من الذهاب لصالونات التجميل.

وأكدت على عدم ازالة شعر من الوجة أو عمل سكراب للبشرة و القيام بتنظيف البشرة العميق  قبل المناسبة فترة زمنية قليلة لعدم أجهاد بشرتك ولكى لا يسئ للمكياج، الألتزام بوضع الماسكات الطبيعية مع أستخدام  الماسكات المرطبة  المغذية المناسبة لنوع بشرتك، مع الألتزام براحة والنوم لساعات طويلة حتى لا تجهد بشرتك.

وأوضحت خبيرة التجميل أبرز أدوات التجميل الواجب توافرها لعمل مكياج السوراية والأحتفالات العائلية بالمنزل لتحصلي على إطلالة ناعمة ومكياج جذاب.

وتابعت ان الفاونديشن  يجب ان يكون بدرجة أغمق من لون البشرة الحقيقة  ليصبح المكياج أكثر جاذبية  ونوعمة مثل المشاهير، مع أستخدام بوردة شفافة او نفس درجتك بالظبط لتثبيت الفاونديشن.

وقالت ان برايمر بيساعد على

ثبات الماكياج ويقليل وضوح مسام البشرة  الواسعة  كما  يسهل توزيع الفاونديشن على البشرة، مع الكونتور و الهايلايتر لتقسيم و توضيح معالم الوجه ، ولابد ان تبتعد عن أستخدام النوع الكريمي.

وأكملت أن تستخدم الكونتور و الهايلايتر الباودر لاضاءة منطقة تحت العين لانه يساعد فى  توزيع باليت الآيشادو مع الألوان الأنتقالية و الألوان الأساسية اذا كانت نود أو ترابية على حسب لون بشرتك، يجب تنسيق البلشر ودمجة جيدا مع الوان الآيشادو و الروج.

وأضافت ان يجب استخدام هايلايتر اللمع على عظمة الخد يفضل وضعه بدون جليتر حتى لا يتعارض مع التصوير، يلزم أختيار الماسكرا و الرموش مناسبة لقصة عيونك لابراز جمالهما، ويفضل أختيار لون أحمر الشفاه  الثابت ليثبت أطول فترة ممكنه يوم خطوبتك أو فى مناسبتك.