رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شرطة الموضة تقارن بين إطلالات نجمات لبنان الأونلاين وتحسم الأمر

فاشون

السبت, 06 يونيو 2020 20:16
شرطة الموضة تقارن بين إطلالات نجمات لبنان الأونلاين وتحسم الأمرإطلالات النجمات اللبنانيات
كتبت- زينب النجار:

علق ناقد الموضة  اللبناني إيلي حنا على أحدث إطلالات، قائلا: "  فنانات لبنانيات كان عندهم حفلات اونلاين بآخر اسبوعين، مين كان حفلها أنجح برأيكم؟، انا رح اعطي رأيي الشخصي و الصريح: اجمل حفل و يلي عنجد كان مشغول و متعوب عليه هو حفل نانسي عجرم (هالشي ما بيعني انه الحفلات الباقية ما كانت حلوة بس حفل نانسي اكتر واحد نجح و عمل ضجة)، شو رأيكم انتو؟".

 

وتألقت نانسي عجرم بإطلالة كاجوال هادئة، حيث ارتدت بادي كت باللون الأبيض ونسقت عليه بنطال جينز أتسم  بصيحة الشارلستون، من أختيار المصممة Caroline Cassia Mokbel، مما أبرز حرصها

على رشاقتها ووزنها المثالي ورغم تواجدها فى الحظر الصحي المنزلي لشهور.

 

وأكملت أناقة إطلالتها ببعض المجوهرات الذهبية الراقية حملت توقيع Caroline Cassia Mokbel، وبرع خبيرة التجميل F A D Y K A T A Y A ، في وضع لمسات جذابة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية مع لون الكشمير كأحمر شفاه، وأعتمدت تسريحة شعر بسيطة بلمسة Tony Sawaya.

 

بينما ظهرت إليسا تألقت بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانًا مجسمًا قصيرًا، بأكمام طويلة مصممة من المخمل الناعم و التل الناعم،

وقد حمل الفستان توقيع ديفيد كوما 10,9797 بعد الخصم بلغ سعره 2966 ريالًا سعوديًا، مما  كشف عن قوامها الممشوق ووزنها المثالي وأنوثتها بشكل جذاب.

 

وأكملت أناقتها بصندل ذي كعب مرتفع باللون الأحمر. واعتمدت تسريحة شعر مناسبة لإطلالتها، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل لتبرز جمال عينيها ولون الكشمير كأحمر شفاه.

 

ولفتت  نجوى كرم الأنظار بإطلالة ساحرة، مزجت بين الاحتشام والبهجة فى آن واحد، حيث ارتدت قميصًا أسود ونسقت عليه تنورة طويلة جمعت بين لونين الأبيض والأسود، وحول خصرها حزام عريض أحمر اللون، ما أبرز رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

 

 ولفتت النجمة اللبنانية أنظار متابعيها ببعض اللمسات الهادئة من المكياج المرتكز على رسمة عينيها بالكحل مع الآيلاينر ولون البينك كطلاء للشفاه، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بأسلوب أنسيابي فوق كتفيها.