عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين علي في حوار خاص لـ "الوفد": نفسيتي المتحكم الأساسي بإطلالاتي

الفنانة الشابة ياسمين
الفنانة الشابة ياسمين علي

اعتادت الفنانة الشابة ياسمين علي، إبهار جمهورها بإطلالتها الراقية والجذابة التى تمزج بين ملامح الطفولة وأناقة الأميرات حتى تكون مثالا تحتذي به غالبية فتيات جيلها، فلم تنجح فقط فى خطف قلوب جمهورها بصوتها العذب، وبل خطفت أنظارهم أيضا بسحر إطلالتها الناعمة.

اقرأ أيضًا.. بفستان ساحر.. ياسمين علي تشعل الإنستجرام

ولفتت ياسمين علي الأنظار إليها رغم بساطة إطلالتها وحرصها الدائم على الاحتشام، وإبراز أنوثتها ورقة ذوقها بأسلوب جذاب دون الميل للجرأة، وهذا ما كشفت عنه فى حوار خاص بـ"بوابة الوفد" لنعرف معاً سر تميزها رغم بساطة أزيائها.

*ياسمين علي نحجت في خطف الأنظار بإطلالتها المميزة والمواكبة لاحدث صيحات الموضة، احب اتعرف على كواليس اختياراتك لاطلالاتك؟وبتستعيني بمين في اختياراتك؟

كواليس اختيارات ازيائي تتخلص في "نفسيتي" لانها المتحكم الأساسي في أختيار إطلالاتي دائما بميل للأزياء المحتشمة والفضفاضة التى تشعرني بأحساس الأميرات، باحرص على ان اشارك عائلتي وأصدقائى في أختيار أزيائي.

*مدى اهتمامك  بالموضة ؟

علاقتي بالموضة جيدة، أحرص على متابعة خطوط الموضة العالمية ولكني أقتني ما يتماشى مع قوامي وذوقي ومعتقاداتي،  فلست مهووسة بارتداء كل ماتقدمه بيوت الأزياء العالمية  من موضة .

*ما سر حبك للفساتين المنفوشة؟

من صغري وأنا أرتدى هذه الفساتين لأنها تمنحني إطلالة الأميرات وتشعرني إني أعيش في عالم ديزني لاند " عالم الكرتون" وهذه أمنية حياتي .

 *هل ياسمين علي  بتحرص على تنسيق إطلالتها حسب نوع الحلفة  أو المناسبة؟

أكيد ، أنسق إطلالتي حسب المكان ، فاذا كانت الحفلة على مسرح كبير أفضل  ارتداء الفساتين المفنوشة، واذا كانت أوبن أير أنجذب للكاجوال أو الجمبسوت،  لتكن إطلالتي مناسبة للجو العام وحتي أشعر جمهورى  بمذاق الحفل الغناني.

*من أقرب مصممي الأزياء لك؟

أنجذب للمصممين العرب وأقربهم لي مصمم الأزياء سوشا، و زهير مراد،  وإيلي صعب، و رضا مصطفى، بالأضافة إلى مصممة الأزياء السعودية هبة القرشي .

*ما التصميم الذي ينتمي لموضة الزمن الجميل تتمني ارتدائه في الوقت الحالي ؟

انا  عاشقة لموضة زمان فأكثر أختيارتي من  التصميمات الكلاسيكية القديمة وبالفعل أصمم أغلب فساتيني من قصات موضة الزمن الجميل.

*تعد ياسمين علي من أكتر نجمات الفن حرصا على أن يكون مكياجها و تسريحة شعرها مناسبة لاطلالتها ؟ هل بتتدخلي في أختيارات خبراء التجميل او مصففين الشعر والا تتركي لهم حرية التنسيق ؟

 في الحقيقة أنا اتدخل بقوه  بكل ما يخص الميكب وتسريحات شعري، لأنني أحب البساطة وعدم التكلف بكل شئ يخصني.

*من النجمات اللواتي تجذبك اطلالتهن في الزمن الجميل؟

انجذب لأناقة الفنانة الراحلة صباح وفاتن حمامة وهند رستم ومن الجيل الحالي أحب أستايل الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

*هل تستعينين بأزياء أو إكسسوارات من خزينة والدتك لتسجيل أغنية أو أحياء حفلة غنائية لكٍ؟

نعم، أستعنت بعقد من إكسسوارات والدتي في تسجيل أغنية "يا بتاع الورد" لانه كان يتماشى مع الفستان، ولكنني أستعنت بقطعة قماش من خزينة جدتي لافصل فستان جديد للحفلة  .

*ما سر حبك في  البساطة؟

 لانني أحب ان أكون ياسمين علي الأنسانة وحتى بعدما أصحبت نجمة،فدائما أحرص على أظهار جمالي مثلما

خلقني الله عز وجل بدون تكلف ، ولذلك رفضت ان أعالج اسناني  لانني شعرت انها مثال للبراءة والطفولة، فانا أشعر بأرتياح أكثر كلما تمسكت  بالبساطة والطبيعية في ملامحي وتسريحة شعري وملابسي.

*ما أقرب قطع الازياء لك؟

الفستان الأبيض الذي سجلت به أغنية "اتفاءلوا بالخير ".

*ما أحب الألوان لك؟

أحب الألوان الهادئة والجذابة  التى تتناغم مع لون بشرتي مثل الأبيض و البيجات و الروز والموف والأحمر.

*ما لونك المفضل؟

لوني المفضل الأحمر.

*هل تواجدك بالحجر الصحي أثر على وزنك ورشاقتك؟ 

نعم، في الحقيقة لم يزيد وزني ولكن قوامي أصبح غير متناسق ولذلك سأتجه للجيم وممارسة بعض الرياضة الفترة القادمة لإعادة التناسق.

*كيف تعتني ببشرتك؟

أحرص على تناول الماء بصفة مستمرة، اتناول بعض الفيتامينات  للعناية بصحتي.

*ما الماسكات التى تحرصي على وضعها ببشرتك؟

أفضل وضع الماسكات الطبيعية على بشرتي، مثل ماسك البيكنج صودا مع الماء الفاتر وماسك الخميرة مع العسل وفي بعض الأحيان أضع الليمون على بشرتي.

*كيف تعتني بشعرك ؟

منذ 6 أشهر سقط  جزء كبير من شعري وهذا ما جعلني أذهب للطبيب لعلاجه، رغم انني  كنت اقوم بغسله ثم اجففه دون ان أصففه  لاغني على المسرح وكان في غاية الجمال، واضافت : " قبل ما أتحسد"، اما الأن أقوم بعمل حمامات كريم وزيت مع وضع الأسبراي المناسب له، ليعود كما كان فى السابق.

*ما رايك في عمليات التجميل؟

أنا ضد كل شئ يغير من خلق الله عز وجل، لأنني مقتنعه و راضية تمامًا ان خلقة  الله عز وجل أفضل بكثير من أي تجميل، فغالبية  الأجانب لم تلجأ لها رغم تقدمهن فى السن.

*ما محتويات حقيبتك؟ 

تحتوي حقيبتي على أحمر شفاه والمرآة وأسبراي للفم وقلم ومذكرة ومفتاح سياره بالأضافة إلى محفظتي الخاصة.

*ما علاقتك بالرياضة؟

علاقتي بالرياضة تتلخص في الذكريات، فمنذ صغري وانا أمارس السباحة ولكن في الوقت الحالي اكتفي بمشاهدتها، ولكن بعد جلوسي فى الحجر الصحي المنزلي قررت العودة إليها لاستعيد صحتي.

*علاقتك بالطعام؟

علاقتي بالطعام طبيعية جدا، في الفترة الأخيرة أصبت بحساسية من السمك والبيض واللبن.