رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أروى في حوار خاص لـ الوفد : أعشق أناقة سعاد حسني واحرص على الاحتشام

 الفنانة أروى
الفنانة أروى

أستطاعت الفنانة أروى أن تخطف الأنظار إليها وتبهر جمهورها بأناقتها الساحرة التى جمعت بين الرقي والأحتشام فى آن واحد لتكن خير مثال تقتدي به نساء وفتيات هذا الجيل، وهذا ما أكدته في العديد من إطلالتها خلال تقديمها برنامج " رامز مجنون رسمي"  مع الفنان رامز جلال الذي يعرض حاليا على شاشة "إم بي سي مصر".

 

اقرأ أيضًا.. أروي عن أحدث إطلالتها: الشياكة عايزة مننا أيه

 

وتفاعل جمهور الفنانة أروى مع إطلالتها بعدما شاركتهم أياها عبر حسابها الشخصي+بموقع "انستجرام"، فكانت إطلالتها مميزة ومتنوعة وجذابة وهذا أثار العديد من تساؤلات متابعيها حول رقي أزيائها.

 

وكشفت أروى في حوار خاص بـ"بوابة الوفد الالكترونية" كواليس أختيارها لإطلالات وسر تميزها وجذب أنتباه جمهورها لها.

 

هل أروى بتنسق إطلالتها على حسب ضيف الحلقة ؟

 

الكلام مش بالضبط، انني أحرص على أرتداء  الأزياء المناسبة للجو العام، فمثلا أفضل ارتداء الأستايل السبور مع لاعبي الكرة والرياضة، كما ارتدى الفساتين المميزة الساحرة مع الفنانين، لانني شديدة الحرص  على ارتداء ملابس مختلفة من حيث التصميم واللون مع ضيفة الحلقة لتحصل كلا منا على التمييز المناسب لها.

 

كيف كانت الاستعدادت و كواليس أختيار إطلالاتك لتصوير حلقات برنامج "رامز مجنون رسمي"؟

 

في الحقيقة الوقت كان ضيق جدا لان تم التعاقد معي لتقديم البرنامج قبل تصويره بأسبوعين، وكنت في هذه الفتره متواجده في بيروت، وهذا ما دفعني إلى الأستعانة ببعض مصممي الأزياء وكان أبرزهم المصممة ديانا الزين والمصممين  عقل فقيه وفؤاد سركيس، و حصلت على أغلبية الإطلالات منهم ، ثم أكملت الباقي من خزيتني الخاصة ومن احد المحال الشهيرة.

 

ما هي دور الأزياء  العالمية التى تحرصين على متابعة تصميماتها باستمرار؟

 

 انجذب لتصميمات دور الأزياء  العالمية مثل ديور وشانيل وجيفنشي وغيرها، بأكون حريصة على أرتداء الأزياء المميزة ذات التصميم الفريد لتوافق حياتي الشخصية والعملية ولكني أغلب الأوقات لا أفضل ملابس الماركات العالمية فمن الممكن ان احصل على إطلالة ساحرة بمجرد ان أختار ما يناسب قوامي و يتماشي مع ذوقي، وبالمناسبة كان متاح لي أن أختار إطلالاتي من "ديور" لكني كنت مقتنعه تماما بالإطلالات التى حصلت عليها منذ البداية  من مصممي الأزياء اللبنانيين.

 

والله يوجد الكثير ولكن على رأسهم مصممي الأزياء اللبنانيين عقل فقيه وفؤاد سركيس و داني أطرش بالأضافة إلى مصممة الأزياء صوفيا حسين.

 

ما هي أفضل قطع الأزياء التى تحرصي على أرتدائها؟ ولماذا؟

 

  أنا عاشقة لارتداء الجمبسوت" الأفرول او العفريتة" لشدة تناسبه مع قوامي الرشيق بالأضافة إلي فساتين الشانيل، كما أنجذب لتصميمات الغير تقليدية "المجنونة" من البنطلونات و الفساتين، فأنا  شديدة الحرص على أرتداء الأزياء المحتمشة التى تتناسب مع تفيكري ومجتمعي لتميز إطلالتي وتتماشي مع ذوقي، كما حرصت على الأستعانه بقطع ملابس من خزيتني الخاصة وأسعدني إعجاب جمهوري بها، فيوجد العديد من قطع الأزياء التى أظهر بها فى حياتي العملية لم أرتديها فى حياتي الشخصي والعكس صحيح.

 

ماذا تمثل الموضة لـ أروى؟

أنا  عاشقة لمواكبة أحدث صيحات الموضة لكني لا  أرتدي الا ما يناسب قوامي ويمنحني إطلالة ساحرة مفعة بالأنوثة دون الميل للجرأة، ولذلك أختار بعناية الأزياء التى أظهر بها خلال تقديم برامجي لابهر جمهوري بأناقتي وذوقي الرفيع، وحتي لا ينبعث الملل لي ولجمهوري.

 

ما أحب الألوان اليكٍ؟

أنا أحب ارتداء اللون الواحد وأنجذب لكل ما هو أنيق وراقي، وأرى ان من المخاطرة اللعب في الألوان وهذا ما يدفعني لارتداء جميع الألوان دون الأكثار في ارتداء الأزياء المشجرة والألوان الصارخة.

 

ما التصميم الذي  ترغبي في ارتداءه من تصميمات الزمن الجميل؟

والله يوجد الكثير ولكن في تصميمات لا يصلح ارتدائها في الوقت الحالي لانها مخالفة لعاداتنا وتقاليدنا الحالية ، أبرزها الميني جيب، الفساتين الكت، الميكروجيب، خاصة أن الجمهور بيحكم على الإطلالات بشكل دقيق.

 

ما أقرب الإطلالات لقلب أروي؟

الإطلالات اللي بتوصفني أنا، اللي برتاح فيها، و بتعبر عن ذوقي،  واحب اكون  حريصة على الظهور بها  في الأماكن العامة مع أسرتي، مثل إطلالة أول حلقة في برنامج "رامز مجنون رسمي"، بالأضافة إلي إطلالة الفراشة اللى نالت إعجاب العديد من جمهوري فهي من خزيتني الخاصة.

 

أروي من أكثر نجمات الفن في الوطن العربي تألقا لتوافق تصفيفات الشعر المميزة مع المكياج المتناغم مع إطلالتها، كيف تختارين خبراء التجميل ومصففي الشعر؟

 

أنا بهتم جدا بالتفاصيل ولذلك أختار الكوافير وخبراء التجميل بعناية فائقة وهذا يدفعنى إلى التجربة عدة مرات حتى أتاكد انه يتناسب مع ذوقي وقادر على تجديد المظهر "اللوك" الخاص بي بين حين لأخر، فكان أستقراري على خبيرة التجميل "نادين محمد" موفق جدا بالأضافة إلي مصفف الشعر الموهوب "حمودي" وهذا ما تاكدت منه خلال إعجاب جمهوري بتسريحات شعري والميك أب.

 

من أكثر نجمات الفن في الزمن الجميل  أناقة؟

أكثر نجمات الفن من الزمن الجميل أناقة ورقة وأنوثة وتميز أكيد الفنانة الراحلة سعاد حسني.

 

 ومن إطلالتها تنول إعجابك من أبناء جيلك ؟

من أبناء جيلي الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم فهي من أكثر النجمات أناقة كما أنها موفقة جدا في أختيارات إطلالتها.

 

أروي أزاي بتعتني بشعرها وبشرتها؟

طول شعري شئ مهم جدا، خاصة إن كنت سفيرة "لوريال" وقمت بعمل دعاية لها لسنوات طويلة، مما يدفعني إلي وضع العديد من الماسكات الطبيعية المفيدة للشعر المصبوغ وأقلل بقدر الإمكان من الصبغه و مع عمل حمام زيت جوز هند لنضارته، أما عن بشرتي فلم أفضل وضع الماسكات الطبيعية، وأقوم بتنظيفها من المكياج بشكل جيد، كما أستعين بطبيب الامراض الجلدية  لعمل جلسات أكسجين مع وضع كريمات معنية للعناية بالبشرة.

 

علاقتك بالأكل  أخبارها ايه؟

علاقتي بالأكل جيدة جدا، فأنا ممتازة في الطهي، وأتميز بذوق رفيع في أعداد جميع الأصناف والحلويات من جميع البلدان، فلست قلقه من  تناول الطعام خاصة لاني متصالحة جدا مع قوامي وبحرص على رشاقتي ووزني المثالي.

 

ما طقوسك في شهر رمضان المبارك؟

احرص دائما  ان ابدأ يومي في  السابعة صباحا، وأشارك أبنتي فى عمل الأبحاث الخاصة بها، ثم أنتقل إلى المطبخ لاعداد أشهي الأصناف على الأفطار،  وأحب أن أنوع فى المأكولات والحلوى، بالأضافة إلى الأهتمام بالطقوس الدينية.

 

هل يمكن أن تتجهي إلي التمثيل  في الفترة القادمة؟

ممكن جدا، وأنا أرغب في الدخول لعالم الفن، بس للاسف لم تاتي لي الفرصة المناسبة التي تتوافق معي حتى الأن.

 

ما محتويات حقيبة أروي؟

أكيد محفظة النقود والأوراق ومبرد الأظافر والعطر الخاص بي وتوك شعر وشوكولاته لابنتي، فأنا لم أهتم بوضع مساحيق التجميل فى حقيبتي لان مكياجى بيظل ثابتا.

 

ما رايك في عمليات التجميل؟

  لا أعارض عمليات التجميل وسبق وأجريت تجميلا "لانفي"، ولكنني أخاف منها لتؤثر سلبيا على ملامحى، فبين حين لاخر أقوم بعمل البوتكس لا أكثر.

 

ما علاقتك بالرياضة؟

 بحب الرياضة جدا، قبل الحجر الصحي المنزلي كنت حريصة على ممارسة الرياضة يوميا في الجيم لمدة ساعتين فيما أكثر، وعندما ظهر فيروس كورونا المستجد كنت متواجده فى دبي و تركت منزلي شهرين لتوقف حركة الطيران، ولكني كنت أمارس الرياضة بشكل مختلف من خلال الصعود والهبوط لأكثر من 30 دور فى الفندق الذي اقيم به ، وعندما عدت إلى منزلي حرصت على  القفز بالحبل.

 

ما سر حبك فى التزين بالفراشات؟

فى الحقيقة لم أدري السبب الحقيقي فى حبي للفراشات، لكني أري انها أفضل أنواع الإكسسوارات التى تتزين بها النساء والفتيات وهذا ما دفعني لتزيين غرفة أبنتي بها.

 

ما علاقتك بالسوشيال ميديا، كيف تتعاملي  مع التعليقات؟

علاقتي بالسوشيال ميديا طبيعية جدا معنديش شغف اتجهاها لاني بحس أنها بتفقدنا قيمة اللحظات الحلوة اللي بنعيشها لذلك أحب الأستمتاع بحياتي مع أسرتي  في جو هادئ بعيدا عن الأضواء، أقبل التعليقات التى تحتوي على أنتقاد مهني، وأغضب من الألفاظ الخارجة والتعليقات السخيفة. في بعض الأوقات تدفعني للرد عليها  بشكل صارم جدا، فأنا صاحبة، مقولة: " أن الفنان أنسان طبيعي له الحق في ممارسة حياته ولا يحق لاحد أن يخطيء فى حقه".