عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار خيالية.. لساعات يد ياسمين صبري.. ومتابع يا بختك يا أبو هشيمة

 الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

 تحرص الفنانة ياسمين صبري، زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها بين حين لآخر لتبهرهم بأناقتها.

 أثارت ياسمين صبري هوس جمهورها بأحدث ظهور لها بإطلالتها الساحرة، حيث ارتدت بليزر جذابًا باللون الأسود جمع بين البساطة والأناقة وحمل توقيع دار الأزياء العالمية جيفينشى، ونسقت معه ساعة يد باللون الجولد ماركة audemars piguet التى بلغ سعرها 47 دولارًا وهو ما يعادل بالمصرى 700 ألف جنيه مصرى.

  وظهرت زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة في إطلالة أخرى وهي ترتدي فستانًا قصيرًا، مجسمًا من أعلى منفوش من أسفل، جمع بين اللونين الأبيض والأخضر، ونسقت معه ساعة يد باللون الأصفر من ماركة franck muller وبلغ سعرها 78دولارًا وهو ما يبلغ بالمصرى

120 ألف جنيه.

 ومن الناحية الجمالية، تفضل ياسمين صبرى ترك خصلات شعرها الانسيابى منسدلة على كتفيها، مع وضع بعض لمسات المكياج التى ارتكزت على الألوان الترابية.

 تشارك ياسمين صبرى في بطولة مسلسل "فرصة تانية" بجانب نخبة كبيرة من نجوم الفن، منهم محمود البزاوى، دياب، هبة مجدي، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، إدوارد، ، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة وتميم عبده، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.