رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. احتشام هبة مجدي جعلها ملكة متوجة في أعين جمهورها

 الفنانة هبة مجدي
الفنانة هبة مجدي

أستطاعت الفنانة هبة مجدي، زوجة الفنان محمد محسن، أن تحتل مكانة رفيعة في قلوب متابعيها وجمهورها، بادائها العبقري في التمثيل بإطلالتها الساحرة التى تجمع بين الأناقة والاحتشام، وهذا ما اكدته في أحدث أدوارها  بمسلسل "فرصة تانية" الذي يعرض حاليا في المارثون الرمضاني 2020.

وخطفت هبة مجدي قلوب جمهورها بتجسيد شخصية "مريم" شقيقة الفنانة ياسمين صبري "ملك" ، بسبب عفويتها وهدوئها و قبولها للمعاملة السيئة التى تتعرض لها من قبل زوجها؛ خوفا على صحة شقيقتها، الا انها تعرضت لهجوم  من قبل بعض متابعيها على مواقع السوشيال ميديا وعلق البعض، قائلا: "  شخصيه سلبيه ومقهورة ومغلوبه على أمرها مع انها طيوبه وكيوت".

و وأكدت هبة مجدي أن الاحتشام سر النجومية وخطف قلوب جمهورها في مصر والوطن العربي، بأختيارها الأزياء الراقية ذات التصميم الأنيق والمحتشم

لتبرز أنوثتها بكل عفوية، دون الميل لأثارة و الجرأة.

وتنجذب زوجة محمد محسن إلى الفساتين المميزة بسيطة التصميم  ذات الألوان الزاهية المواكبة لاحدث صيحات الموضة والتى تتناسب مع قوامها الرشيق ووزنها المثالي.

وتفضل الفنانة التنوع بين الكاجوال والكلاسيك والعصري لتبهر جمهورها بذوقها الرفيع وتخطف الأنظار إليها بأناقتها ورقي إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، تعتمد الفنانة أحدث تسريحات الشعر الجذابة و المميزة لتتألق كالأميرات، ولم تتكلف بوضع المكياج لتبهر جمهورها بملامحها العفوية.

نعرض إليكم أبرز إطلالات هبة مجدي التى جعلتها ملكة متوجة في قلوب جمهورها.