رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في عيد ميلادها.. إطلالات جعلت سوسن بدر نفرتيتي هذا الجيل

سوسن بدر
سوسن بدر

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة المصرية  سوسن بدر الـ62، فهي من مواليد برج الحمل، ومن أرقي نجمات الوطن العربي، لاهتماما بالأناقة والرقي مهما تقدم العمر بها.

اقرأ أيضًا.. وقار واحتشام.. سوسن بدر تبهر جمهورها

تحرص نفرتيتي على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية لتختار ما يناسبها ويميز إطلالتها ويجعلها محط أهتمام الجميع، فمنذ دخولها عالم الفن، وهي مثال لأناقة.

تميزت "بدر" بأسلوب مميز جذاب في أختيار  ملابسها ذات التصميم الفريد والمحتشم لكي تتناسب مع منحنيات قوامها ويزيدها وقار وأحترام في أعين جمهورها.

وأعتمدت سوسن بدر على أرتداء الفساتين الطويلة والمحتشمة، ذات الألوان المبهجة المتناغمة مع خطوط الموضة العالمية لتكن مثال للرقي عند السيدات والفتيات عبر الزمان.

وحرصت الفنانة على تنسيق الإكسسوارات الراقية والمجوهرات الماسية مع إطلالتها، لتنوع بين الكاجوال و الكلاسيك وفساتين السوارية لتنال إعجاب متابعيها.

وأعتمدت أحدث تسريحات الشعر، لتتألق برفع خصلات شعرها لأعلى مثل الأميرات، أو تاركه خصلات شعرها منسدله بأسلوب أنسيابي مع أحتفاظها بلونة الأبيض ليزيدها وقار، مما جعلها نسخة طبق الأصل من الملكة نفرتيتي، لتتصدر أغلفة الصحف والمجلات الإمريكية بعدما خطفت قلوب محبيها ولتثبت للجميع أن الأناقة لا تحتاج لتصنع.

وفضلت ان تضع لمسات من المكياج الجذاب الناعم مع الكحل لتبرز جمال ملامحها الفرعونية.