عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيمان رياض: فرحة "محاربات بهية" بافتتاح البوتيك خلاني أحس أني أم العروسة

قالت الإعلامية وصاحبة فكرة "بوتيك بهية" إيمان رياض، خلال فعاليات افتتاح بوتيك بهية، إن البوتيك خاص بمحاربات بهية وأسرتهم من أجل أسعادهم وأضافة الأمل إلى حياتهم مرة أخرى، فهم يستحقون كل التقدير والحب والاحترام.

وكشفت "رياض" في تصريحات خاص لـ"بوابة الوفد"، أنه تم إطلاق مباردة بالتعاون مع الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بتقليل فتره الانتظار من 45 يوم إلى 21 يوم لتخفيف العبء على المحاربات.

وأضافت إيمان رياض، أن جميع السيدات لديهم شغف بالشوبنج وهذا ما دفعها لإنشاء "بوتيك بهية"، لتحصل كل محاربة على 4 كوبونات يمكنها اختيار ما ترغب بدون مقابل لها ولأسرتها لتكن أكثر أناقة.

وتابعت حديثها، قائلة: "فرحة محاربات بهية بافتتاح البوتيك خلاني أحس أني أم العروسة".

وأكدت الإعلامية على سرعة استجابة القائمين بالعمل فى مؤسسة بهية والمهتمين بعالم الموضة والأزياء لفكرة ودعم بوتيك بهية، ليستقبل البوتيك 100محاربة في اليوم.

 وأوضحت "رياض" أن بوتيك بهية يحتوي على ملابس رجالي وحريمي وأطفال وإكسسوارات وأحذية وحقائب بحالة ممتازة لمحاربات بهية، مضيفه، أن مصممة الأزياء نعمية كامل خصصت

خط أنتاج كامل لإمداد البوتيك بأكثر من 300 قطعه بين حين وآخر.

وأستكلمت حديثها: تم إنشاء معرض خاص بمحاربات بهية كل يوم جمعة، من شهر مارس لاختيار ما يريدون، بالإضافة إلى الأربع كوبونات الخاصة بـ"بوتيك بهية".

ووذكرت إيمان رياض، أن هناك العديد من  مصممين الأزياء، مصصف الشعر  وخبراء التجميل ولمساندة وأسعاد محاربات بهية وأسرتهم بالمجان.

الجدير بالذكر أن تم افتتاح "بوتيك بهية" مساء أمس، الجمعة، بحضور لفيف من نجمات الفن والإعلام وكان أبرزهم الفنانة رولا سعد، بسمة، أميرة فراج، الإعلامية هبة الأباصيري، ودعاء فاروق، سالي عبدالسلام ومصممة الأزياء نعيمة كامل ومصفف الشعر حمو محسن وغيرهم لاسعاد محاربات بهية وأضافة حالة من البهجة والسعاده على قلوبهم.