رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منى الجمل توضح خطوات وضع مكياج عيد الحب على طريقة المشاهير

تسعي أغلب السيدات والفتيات لإظهار جمال ملامحهم بشكل طبيعي، ليكونوا على استعداد للاحتفال بـ عيد الحب على طريقة المشاهير.

 

اقرأ أيضًا.. لمسات ساحرة من المكياج لعروس 2020 بأنامل منى الجمل

 

ويعد المكياج من أهم الأسياسيات التي لا غني فى حياة المرأة، خاصة فى الاحتفالات والمناسبات الخاصة، لأنه يكمل أناقة إطلالتها.

 

وكشفت خبيرة التجميل منى الجمل عن الخطوات الصحيحة لوضع المكياج المناسب في الفلانتين لتحصلي على إطلالة المشاهير في السطور التالية.

 

-بعد ترطيب الوجه بالكامل، ضعي كريم الأساس والكونسيلر تحت العينين كالمعتاد ويمكنك استخدام أسفنجة المزج لتوحيد لون البشرة.

 

-الخطوة التالية ضعي البلاشر أو البرونز على الخدين، ثم ضعي الظل الأسود أو البني على زاوية العين الخارجية ومن ثم استعملي ظلال العيون الفاتحة كالفضي في الزاوية الداخلية للعينين.

 

 -قومي بوضع الأبيض تحت عظمة

الحاجب من أجل إعطاء إشراقة وبريق للعينين، وبواسطة الآيلاينير أو الكحل لترسمي خط عند الرموش السفلى من الداخل والخارج على أن يكون خطا كثيفًا وقويًا ثم نرسم خطا فوق الرموش العلوية لتحديد العيون، ولا تنسي وضع الماسكارا السوداء لتكثيف الرموش.

 

-الخطوة الأخيرة قومي بتحديد الشفاة بمحدد أحمر غامق ورسمها وتكبيرهما، وإذا كانتا صغيرتين واجعلي الشفتين من المنتصف من الوسط بارزتين بلون أفتح قليلا لتتمكني من الحصول على شفتين ممتلئتين، وفي النهاية أحمر الشفاة الصارخ مهم لإطلالة أنثوية جذابة.