عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شرطة الموضة ترفض تقييم أحدث إطلالات بيلي بورتر

بيلي بورتر
بيلي بورتر

أعتاد جمهور النجم الأمريكي بيلي بورتر على إطلالتة الملفته المرتكزة على الأزياء النسائية الغير تقليدية وهذا ما جعلة محط سخرية المعني ين بالأزياء والموضة العالمية.

 

اقرأ أيضًا.. شرطة الموضة تسخر من أحدث إطلالات بيلي بورتر

 

أثار النجم الأمريكي البالغ من العمر الـ50عاما، الجدل حوله أثناء تواجده على السجادة الحمراء، بحفل توزيع جوائز الأوسكار بنسختة الـ92، الذي أقيم مساء أمس، بالولايات المتحدة.

 

وجه ناقد الموضة اللبناني "إيلي حنا" نقدا لإطلالته، قائلا: " و منبلش و كالعادة مع اطلالة ذا كوين أوف فاشن و وجه الصحّارة يلي بكل عرس إلو قرص بيلي بورتر هالمرة ببلي ما تفنن كتير باطلالته و كان safe نوعا ما ف اكتفى ب الفازة الذهبية يلي عنده بالصالون و شرشف السرير و حذاء لايدي غاغا يلي استعاره منها".

 

 وأضاف ناقد الموضة: "و كان كتير بسيط بالتنسيق ف استغنى عن المكياج و تسريحة الشعر و مجوهراته كانوا ناعمين مثله.... جتى

ما وضع طلاء اظافر و هالشي يحسب له و طبعا مش رح اعطيه تقييم على عشرة لانه هو الكوين اوف فاشن لا يُقيَّم، شو رأيكم انتو حبايبي؟".

 

ظهر "بورتر" بإطلالتين نسائتين مختلفتين، أرتكزت الأولي على فستان منفوش، باللون الذهبي من أعلي، أما الأسفل بنقوشات من اللون البرتقالي، وفيما أنتعلت حذاء ذا كعب مرتفع.

أما الإطلالة الثانية، أتسمت بالغرابة، فيما أرتدت بلوزة  قصيرة بذيل طويل، باللون الموف الغامق ومزينة بالريش،و نسق عليها سرولا باللون الموف الفاتح، فيما أنتعل حذاء أسود بكعب مرتفع.

وأكمل غرابة إطلالته بجوانتي موف مصمم من الجلد  وأرتدا قبعة كبيرة تشبة الصحن.