عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. إطلالة أنيقة لـ "إميليا كلارك" في أحدث ظهور لها

إميليا كلارك
إميليا كلارك

تألَّقت نجمة المسلسل الشهير"Game Of Thrones"، الممثلة البريطانية "إميليا كلارك" البالغة من العمر 33 عامًا، بإطلالة مذهلة بينما كانت تحضرحفل"كلينيك آي دي" في"سومرست هاوس" ، لندن، لذي أقامه الملياردير الأمريكي "جين لاودر" البالغ من العمر47 عامًا، أمس اليوم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت "إميليا" التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا كـ "سفير عالمي للعلامة التجارية الجديدة"Clinique" ، متألقة في ثوبها الأبيض الهش الذي تميَّز بأكمام مخططة وياقة مبطنة إلي جانب النقوش البسيطة علي وسط التنورة.

كما أضافت الأصفاد كبيرة الحجم لمسة عصرية للفستان الأنيق، في حين عززت "إميليا" طولها من خلال زوج كلاسيكي من الأحذية البيضاء المدببة.

قامت بتصفيف خصلات شعرها المظلمة بأمواج مستعرة، وأكملت جمالها الطبيعي بلمسات مكياج رائعة.

وأضافت الصحيفة، شاركت النجمة البريطانية "إميليا" أسرار جمالها والتي تشمل تدليك الوجه، وطريقة وضع ماكياج الـ"نو ميكب" ، وكيفية تنغيم البشرة وترطيبها، في الأسبوع الماضي.

قالت الممثلة الموهوبة "إميليا" أنها محظوظة لعدم لجوئها للقيام بأي عمليات تجميلية أو أي شيء مُصطنع لوجهها مثل البوتوكس أو الحشو أو ما شابه ذلك، وبدلاً من ذلك، قالت إنها تعطي الأولوية للعناية بالبشرة الجيدة والمكياج الصحي والتدليك الليلي للوجه لضمان مظهر أفضل لبشرتها.

وصرحت "كلارك" أنها تقوم كل مساء بتدليك وجهها قبل ذهابها للنوم، حيث إن أمها كانت تعمل في مجال أدوات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، والتي علمتها منذ صغرها أنه يجب عليها المحافظة على نظافتها الشخصية ونضارة بشرتها يوميًا بانتظام.

والجدير بالذكر أن "إميليا" انجرفت إلى قائمة A من خلال دورها في فيلم"Daenerys Targaryen".