رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحلام الشامسي تتألق بـ 5 إطلالات ساحرة بموسم الرياض

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

 اعتاد جمهورالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على إطلالتها الساحرة التى تجمع بين الأناقة و البساطة فى آن واحد، والذي يعكس مدى ذوقها الرفيع فى ارتداء ما يبزر أناقتها بشكل ملفت ويجعلها محط لأنظار الجميع، وهذا ما أكدته ليلة أمس، خلال أحيائها أحدث حفلاتها فى ختام موسم الرياض.

اقرأ أيضًا.. زهير مراد يبرز رشاقة أحلام بحفل دار الأوبرا .. صور

 تألقت أحلام بأكثر من إطلالة ملفته و متنوعة ساحرة كشفت الفساتين عن أنوثتها بشكل جذاب وعكست رشاقتها و تناسق قوامها الممشوق وحبها لأناقة وحرصها على خطف قلوب جمهورها بأناقتها.

 وارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا من قماش القطيفة باللون الكناري الفاتح، وبه وشاح طويل مصمم بأسلوب أنيق.

بينما ارتدت فستانًا مجسمًا طويلًا، بأكمام طويلة، مصمم من قماش القطيفة باللون الأسود، مزين ببعض الريش الناعم، وأكمل سحر إطلالتها بجوانتي أنيق مرسوم عليه

رسمة العين.

 

وتألقت بفستان ذهبي طويل ومجسم،بأكمام طويلة، اتسم التصميم بالتطريز الراقي وبه ذيل طويل بنفس تصميم الفستان، مما عكس مدي رشاقتها وذكائها فى ارتداء ما يتناسب مع لون بشرتها.

 وبدت بإطلالة ملائكية، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأبيض مزين بالريش الناعم.

أما من الناحية الجمالية، نسقت مجموعة المجوهرات الماسية الفاخرة مع إطلالتها لتبدو أكثر أناقة، حيث بلغ ثمنها مليارات الجنيهات، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع الكحل لرسم عينيها وطلاء الشفاه بالون الكشميري، ووأعتمدت أحدث تسريحات الشعر لتبدو أكثر أناقة و جذابية.