رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سما المصري ورانيا يوسف فى مرمى سخرية الجمهور

سما المصري و رانيا
سما المصري و رانيا يوسف

يهتم الكثير من المشاهدين بمتابعة أخبار وكواليس وإطلالات نجوم و نجمات الوسط الفنى في المهرجانات و المناسبات الفينة، وهذا ما دفع أغلب نجمات الفن على الظهور بإطلالة ملفتة وجرئية و مثيرة حتى يخطفن الأنظار إليهن، حتى ولم تكن مناسبة لقوامهم، و لا أجسادهم ، ولا أعمارهم.

 

وشهدت السجادة الحمراء العديد من الإطلالات النجمات من فساتين وأزياء مختلفة بعضها نال اعجاب الجمهور و البعض الأخر كان محل لسخرية جراءة و أثارة اغلب نجمات الوسط الفني بشكل مبالغ فيه ، في المناسبات والمهرجانات الفينة حتى يخطفن الأنظار، وكانت أبرز الإطلالات جراءة، إطلالة الراقصة سما المصري، فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورتة 41، بعدما ارتدات حجاب على فستان مجسم أبرز منحنيات قوامها بشكل ملفت و واضعة مكياج صاخب غير متناسق، وهذا ما أثار غضب الجمهور، لان وصفها البعض انها تسخر من الدين الإسلامى، لتكن الأكثر بحثا على مؤشرات البحث فى جوجل، وهذا ما اكدته خلال تعليقها عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، قائلة: " معلش باه يارانيا ريحي علي جنب خطفت منك التريند من امبارح لحد دلوقتي..اشوفك السنه الجايه باه..معلش مش دايما العريان بيشد الإنتباه ...مصممين الازياء يتعبوا ياعيني في باقي الفساتين واجي اجي بطرحه ب٥٠ جنيه وفستان مقفول بالف جنيه اخد التريند من غير حتي ماامشي علي سجاده حمرا..وانا كنت فاكره الناس بتتفرج عليا عشان بالبس مكشوف طلعوا بيدوروا علي اخباري سواء بلبس حشمه أو لبس مكشوف...بيحبوووني....مش عارفه التريند عايز مني ايه؟؟".

وكانت الفنانة رانيا يوسف من أكثر النجمات اللتى أثار غضب الجمهور بشكل كبير، بعدما ارتدت

فستانا قصير ومجسم كشف عن منحينات قوامها وأدق تفاصيل جسدها بشكل ملفت، وكان ذلك أثناء مشاركتها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورتة 41، مما وصفها البعض أنها تستخدم جسدها فى الترويج لنفسها فنانيا.

بينما أثارت الفنانة غادة عادل حالة من الغضب الشديد حولها بسبب إطلالتها المثيرة فى مهرجان الجونة السينمائي، بعدما ارتدت فستانا مجسما ذا أكمام مكشوف، من قماش الستان باللون الزهري، أبرز الفستان عن تفاصيل قوامها بشكل مثير و جرئ، وجاءت تعليقات متابعيها معبرة غضبهم وصدمتهم منها، قائلين: " ياخسارة .. ليه كده يا غادة".

بالأضافة إلى إطلالة الفنانة لقاء الخميسي خلال مشاركتها فى فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، وأرتدائها فستان مجسم كب باللون الذهبي، أبرز منحنيات قوامها بشكل ملحوظ، مما جعلها مثال لسخرية جمهورها و متابعيها، وهذا ما أكدته تعليقاتهم: " وصلت فكرتك للناس جميلة ومثيرة .. وجسمك تحفه مكنه حقيقي مكنه".

اقرأ أيضًا:

سما المصري: روحت مهرجان القاهرة بطريقتي

بالمنقوش .. درة تسرق الأنظار في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

رانيا يوسف تتغزل في لقاء الخميسي وإيلي حنا يؤيدها